رئيس التحرير: عادل صبري 04:02 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «النحس» يؤجل انطلاقة صالح جمعة مع سيراميكا

فيديو| «النحس» يؤجل انطلاقة صالح جمعة مع سيراميكا

ستاد مصر العربية

صالح جمعة بقميص سيراميكا

فيديو| «النحس» يؤجل انطلاقة صالح جمعة مع سيراميكا

ضياء خضر 11 ديسمبر 2020 23:07

لم يحظ صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي السابق بفرصة المشاركة مع فريقه الجديد سيراميكا كيلوباترا في أول ظهور له بمسابقة الدوري الممتاز.

 

وحقق فريق سيراميكا كيلوباترا انطلاقة مميزة في مستهل مشواره بدوري الأضواء والشهرة، بعدما فاز على الإنتاج الحربي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بملعب الأخير ضمن الجولة الأولى للدوري.

 

وبهذا الانتصار حصد فريق سيراميكا كيلوباترا أول 3 نقاط في مشواره بالموسم الجديد من بطولة الدوري، ليحتل صدارة ترتيب الدوري بشكل مؤقت متقدمًا بفارق الأهداف على فريق أسوان الذي يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط أيضًا، فيما وضعت الهزيمة فريق الإنتاج الحربي بالمركز الأخير بجدول الدوري.

 

غياب إجباري

 

ورغم أن قطاع ليس بالقليل من جماهير الكرة المصرية كان يترقب مباراة سيراميكا كيلوباترا الأولى في الدوري لرؤية صالح جمعة مع الفريق الصاعد حديثًا للدوري، إلا أن اللاعب السابق للأهلي تم الإعلان عن غيابه بشكل مفاجئ بسبب اشتباه في إصابته بفيروس كورونا.

 

واضطر الجهاز الفني لفريق سيراميكا كيلوباترا لاستبعاد صالح جمعة من قائمة الفريق لمباراة الإنتاج الحربي، بعد الاشتباه في إصابته بكورونا، وهو ما يمنع تواجده مع الفريق طبقًا لتعليمات اتحاد الكرة.

 

 

نتيجة غامضة

 

لكن الغريب في الأمر أن الغياب الإجباري للاعب صالح جمعة جاء مصحوبًا بحالة من النحس تطارد اللاعب، حيث جاءت نتيجة المسحة الخاصة به مبهمة دون أن تكون إيجابية أو سلبية.

 

وكان مفترضًا أن يخضع صالح جمعة لمسحة طبية جديدة للتأكد من حقيقة إصابته بفيروس كورونا من عدمه، لكن ضيق الفترة الزمنية المتبقية على موعد مباراة الإنتاج الحربي دفع الجهاز الفني لفريق سيراميكا لاستبعاد اللاعب السابق للأهلي من قائمة الفريق، وعدم الانتظار حتى اتضاح نتيجة المسحة الثانية التي خضع لها.

 

 

ظهور وتوضيح

 

ورغم غياب صالح جمعة عن قائمة سيراميكا في مباراته الأولى بالدوري الممتاز، إلا أن صانع ألعاب الأهلي السابق تواجد في استاد السلام لمتابعة لقاء فريقه أمام الإنتاج الحربي، وهو ما أُثار تساؤلات كثيرة حول خطورة تواجده في الملعب رغم الشكوك المحتملة لإصابته بفيروس كورونا.

 

وأمام هذه التساؤلات نشر اللاعب توضيحًا لموقفه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث نشر تغريدة قال فيها "للتوضيح فقط لقد حضرت اليوم قبل بداية المباراة لمؤازرة زملائي في الفريق مع العلم أن مسحتي لم تكن سلبية أو إيجابية بل كانت تحتاج لإعادة لذلك لم أتمكن من اللحاق بالمباراة و رحلت سريعا قبل بداية المباراة مع التأكيد على احترامي و مراعاتي لكل الإجراءات الاحترازية و سلامة جميع الأفراد".

 

 

فرصة ضائعة

 

ولا شك أن صالح جمعة فاتته فرصة جيدة لتقديم نفسه للمرة الأولى مع فريقه الجديد، خصوصًا بعدما نجح فريق سيراميكا كيلوباترا في تقديم عرض كروي جيد أمام الإنتاج الحربي وتوج هذا العرض بالفوز بثنائية نظيفة.

 

وكما أكد صالح نفسه خلال مؤتمر تقديم صفقات سيراميكا الجديدة يحتاج لاعب الأهلي السابق لبعض الثقة لنفض الغبار عن موهبته وتقديم مستوى جيد يؤكد أنه أحد اللاعبين المميزين على الساحة المحلية، وفي سبيل ذلك سيكون اللاعب بحاجة لتحسس خطواته الأولى مع فريقه الجديد وسط ظروف جيدة من أهمها تقدم الفريق على طريق الانتصارات.

 

 

ظهور مرتقب

 

وسيظل موعد المشاركة الرسمية الأولى للاعب صالح جمعة مع فريق سيراميكا كيلوباترا غامضًا، على الأقل حتى يتضح موقف اللاعب من إصابته المحتملة بفيروس كورونا بناء على نتيجة المسحة الأخيرة التي خضع لها.

 

وفي حال أثبتت المسحة الجديدة سلامة لاعب الأهلي السابق يُنتظر أن يتواجد ضمن قائمة فريق سيراميكا كيلوباترا لمباراة البنك الأهلي، والمقرر إقامتها مساء الأربعاء المقبل باستاد السويس في إطار الجولة الثانية لبطولة الدوري.

 

أما في حال تأكدت إصابة اللاعب بفيروس كورونا فلن يكون بمقدوره التواجد ضمن قائمة فريقه لمباراة الأربعاء المقبل، على أن يتأجل ظهوره الأول مع فريق سيراميكا لما بعد تعافيه من الإصابة بالفيروس التاجي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان