رئيس التحرير: عادل صبري 10:24 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بيراميدز يغازل الأهلي وجماهيره في بيان رسمي.. ماذا قال؟

بيراميدز يغازل الأهلي وجماهيره في بيان رسمي.. ماذا قال؟

ستاد مصر العربية

الأهلي وبيراميدز

بيراميدز يغازل الأهلي وجماهيره في بيان رسمي.. ماذا قال؟

محمد جبالي 10 ديسمبر 2020 18:59

حرص مجلس إدارة نادي بيراميدز على تهنئة النادي الأهلي وجماهيره، بعد التتويج بثلاثية الدوري العام والكأس المحلي، وبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد غدًا الجمعة.

 

وأكد نادي بيراميدز، في بيان رسمي، شعوره بالفخر للمشاركة في صناعة الكرة المصرية، مؤكدا أن الفريق حديث العهد سيكون منافسًا على كل بطولات الموسم.

 

وأضاف البيان: "ساعات ويبدأ الموسم الجديد للكرة المصرية، نتشرف بأن نشارك في صناعته والمنافسة على ألقابه، مع إعلاء قيم الروح الرياضية والتنافس الشريف والبعد عن التعصب".

 

وتابع: "ومع تلك المناسبة التي ينتظرها عشاق كرة القدم في كافة ربوع المحروسة، والمتابعون من كافة أرجاء المنطقة العربية والعالم أجمع، فإننا وكافة منظومة العمل بنادي بيراميدز لكرة القدم، نتقدم بخالص التهنئة لبطل الدوري المصري وكأس مصر بالموسم المنقضي .. النادي الأهلي".

 

وقال بيراميدز: "نبارك لأنفسنا وكافة صناع كرة القدم في مصر قبل أن نبارك لمجلس إدارة الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، ولاعبيه وجماهيره العظيمة، على الصعود للمنافسة في كأس العالم للأندية بعد النجاح في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد بطولة رائعة اختتمها بالفوز على نادي الزمالك في مباراة تاريخية للقارة الأفريقية، كان عنوانها المجد والشرف للكرة المصرية". 

 

 

وأكمل البيان: "نتمنى التوفيق للنادي الأهلي في منافسات كأس العالم للأندية وتحقيق لقب السوبر الأفريقي، كما نتمنى التوفيق للأندية الأربعة التي تتشارك راية جمهورية مصر العربية في بطولات أفريقيا هذا العام، ونتمنى التوفيق لجميع الأندية المصرية في الموسم الجديد لتقديم أفضل أداء يعبر عن قيمة وعظمة الرياضة وكرة القدم في مصرنا الحبيبة".

 

واختتم البيان بالقول: "نحن في نادي بيراميدز، نعدكم وكافة محبي الكرة الجميلة أن ننافس بكل قوة ونزاهة للحصول على كافة ألقاب الموسم الجديد في إطار الروح الرياضية والتنافس الشريف ونبذ التعصب".

 

ومن المقرر أن يواجه نادي بيراميدز ضيفه الاتحاد السكندري يوم السبت ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020-2021، في حين يتلقي الأهلي مع مصر المقاصة يوم الأحد المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان