رئيس التحرير: عادل صبري 02:52 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الخصوم المحتملون أمام ريال مدريد وبرشلونة في دوري الأبطال

فيديو| الخصوم المحتملون أمام ريال مدريد وبرشلونة في دوري الأبطال

ستاد مصر العربية

مواجهة صعبة تنتظر برشلونة وسهلة نسبية في انتظار ريال مدريد

فيديو| الخصوم المحتملون أمام ريال مدريد وبرشلونة في دوري الأبطال

محمد عبد الغني 10 ديسمبر 2020 16:15

 

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والتي ستسفر عن مواجهات من العيار الثقيل بكل تأكيد.

وكان فريق ريال مدريد  قد تأهل بشق الأنفس إلى الدور ثمن النهائي، في صدارة مجموعته، بعد أن حصد نقطة واحدة من أول مباراتين له في دور المجموعات، لكن ماذا ينتظره في الدور المقبل من البطولة؟

 

كتيبة زيدان حققت فوزا ثمينا على بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بثنائية نظيفة، تكفل الفرنسي كريم بنزيما بإحرازها، ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات، مساء أمس الأربعاء.

 

ومن المقرر أن تقام قرعة الدور ثمن النهائي ظهر الإثنين المقبل، بمدينة نيون السويسرية، على أن تقابل الفرق صاحبة الصدارة في المجموعات الثماني، نظيرتها التي حصلت على المركز الثاني.

 

 

خصوم ريال مدريد
 

وهناك 4 فرق لن يواجهها ريال مدريد في الدور ثمن النهائي رغم احتلالها المركز الثاني، وهي بوروسيا مونشنجلادباخ، كونه كان يلعب مع الفريق الملكي بالمجموعة الثانية، وأيضا برشلونة، وصيف المجموعة السابعة، وأتلتيكو مدريد، وصيف المجموعة الأولى، وإشبيلية، وصيف المجموعة الخامسة، لأنه يمنع مواجهة فريقين من بلد واحد في هذا الدور.
 

وبذلك سيكون المنافسين المحتملين لريال مدريد في الدور ثمن النهائي هم: بورتو البرتغالي، وصيف المجموعة الثالثة، أتلانتا الإيطالي، وصيف المجموعة الرابعة، ولاتسيو الإيطالي، وصيف المجموعة السادسة، ولايبزيج الألماني، وصيف المجموعة الثامنة.

 

 

خصوم برشلونة المحتملين

 

فيما تكشف ملامح المرشحين الستة لمواجهة برشلونة الإسباني في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تحديد جميع المتصدرين لمجموعات الدور الأول من المسابقة.

 

وضمن برشلونة تأهله إلى دور الـ16، بعدما حل في المركز الثاني في المجموعة السابعة، وهو ما يعني أنه سيواجه أحد الفرق الكبيرة في البطولة، التي احتلت المركز الأول في مجموعتها.

 

وبذلك يتبقى 6 احتمالات أمام فريق برشلونة في قرعة دور الـ16، وهي مواجهة حامل اللقب، بايرن ميونيخ الألماني، أو بوروسيا دورتموند الألماني، أو أحد الأندية الإنجليزية الثلاثة، ليفربول، مانشستر سيتي، تشيلسي، أو باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وتبدو كل المواجهات صعبة للفريق الكتالوني، ولكن ربما تفضل جماهيره مواجهة بوروسيا دورتموند، كونه الخيار الأسهل على الورق.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان