رئيس التحرير: عادل صبري 09:20 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «عنصرية حكم» توقف مباراة سان جيرمان وباشاك شهير

فيديو| «عنصرية حكم» توقف مباراة سان جيرمان وباشاك شهير

ستاد مصر العربية

توقف مباراة سان جيرمان وباشاك شهير بسبب عنصرية حكم

تعيين طاقم جديد.. وتستأنف الليلة

فيديو| «عنصرية حكم» توقف مباراة سان جيرمان وباشاك شهير

محمد متولي 09 ديسمبر 2020 07:32

توقفت مباراة باريس سان جيرمان وضيفه باشاك شهير التركي، ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا.

 

وذكرت تقارير صحفية فرنسية أن لاعبي باشاك شهير رفضوا استكمال المباراة وغادروا الملعب عند الدقيقة 16، عقب عبارات عنصرية وجهها حكم المباراة الرابع لمساعد مدرب الفريق التركي.

 

واتهم مساعد مدرب فريق باشاك شهير، نجم منتخب الكاميرون السابق، بيير ويبو، الحكم الرابع بتوجيه عبارات عنصرية له عقب إشهار البطاقة الحمراء بوجهه.

 

وقال ويبو في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام فرنسية، بأن الحكم تحدث إليه بعنصرية واصفا إياه بـ(الزنجي)، في وقت كان عليه أن يخاطبه باسمه أو بوصفه كعضو في الجهاز التدريبي.

من جهته، نشر النادي التركي لافتة عبر حسابه على تويتر مكتوب عليها "لا للعنصرية"، موجها من خلالها رسالة إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

 

كانت نتيجة اللقاء عند توقفه تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن يخرج لاعبو الفريقين من الملعب.

 

من جانبه أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن تعيين طاقم تحكيم جديد لإدارة لمباراة التي من المنتظر أن تستأنف، مساء الأربعاء، بين الفريقين.

وجاء الإعلان عن طاقم التحكيم الجديد بقيادة، الهولندي، داني ماكيلي،  من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الأوروبي.

 

ومن المنتظر أن يستكمل الفريقان المباراة من النقطة التي توقفت عندها، في تمام الساعة 20.55 الأربعاء، بالتوقيت المحلي التركي(17.55 تغ).

 

 

ووفق الإعلان من المقرر أن يساعد الحكم الهولندي في إدارة المباراة، مواطنه ماريو ديسك، والبولندي، مارسن بونيك، كحكمي راية، أما الحكم الرابع فسيكون البولدني، بارتوز فرانكويسكي.

 

أما حكم تقنية "التحكيم بالفيديو"(الفار)، فسيكون الإيطالي ماركو دي بيللو، ومساعده مواطنه، موريزز مارياني، بحسب بيان الاتحاد الأوروبي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان