رئيس التحرير: عادل صبري 10:05 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

كواليس الاستعداد للمقاصة.. محاضرة موسيماني وعودة الحاوي

كواليس الاستعداد للمقاصة.. محاضرة موسيماني وعودة الحاوي

محمد علاء 08 ديسمبر 2020 19:42

عقد يتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة في الدوري الممتاز.

 

وطالب موسيماني اللاعبين بإغلاق ملف المرحلة الماضية والتركيز في التحديات المقبلة التي تشهد العديد من المباريات؛ سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

 

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب مباراة طلائع الجيش في نهائي كأس مصر.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة التي تقام يوم الأحد المقبل في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وليد سليمان "الحاوي"، وأليو ديانج، وأحمد ياسر ريان، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شاركوا في المران الجماعي الذي أقيم اليوم على ملعب التتش.

 

وشارك الثلاثي في المران الجماعي بعد تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا، وخضوعهم لبرنامج علاجي وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة.

 

خضع حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق المران الذي أقيم اليوم، الثلاثاء، في بداية التحضير للمرحلة المقبلة التي تبدأ بمواجهة مصر المقاصة.

 

وخضع «الشحات» لفحص طبي قبل انطلاق المران واكتفى بـ«جلسة جيم» تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

 

واكتفى طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بأداء جلسة في الجيم، على هامش مران الفريق.

 

وكان طاهر قد تعرض لإصابة في الرأس استلزمت إجراء خياطة ٣ غرز، خلال مشاركته أمام طلائع الجيش في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان