رئيس التحرير: عادل صبري 10:00 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

صلاح يغازل التاريخ على هامش فوز ليفربول أمام وولفرهامبتون

صلاح يغازل التاريخ على هامش فوز ليفربول أمام وولفرهامبتون

ستاد مصر العربية

محمد صلاح لحظة تسجيله في شباك وولفرهامبتون

فيديو..

صلاح يغازل التاريخ على هامش فوز ليفربول أمام وولفرهامبتون

ضياء خضر 07 ديسمبر 2020 00:39

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزًا عريضًا على فريق وولفرهامبتون بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم بملعب "أنفيلد" معقل فريق ليفربول، ضمن منافسات الجولة الـ 11 للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

نجم منتخب مصر محمد صلاح كان صاحب الهدف الافتتاحي لفريق ليفربول في لقاء الليلة وتحديدًا عند الدقيقة 24، وأضاف فينالدوم ثاني أهداف ليفربول في الدقيقة 59، وسجل جويل ماتيب ثالث أهداف الريدز بعدما حول برأسه كرة عرضية أرسلها محمد صلاح إلى داخل شباك وولفرهامبتون، وجاء هدف ليفربول الرابع بفضل النيران الصديقة بعدما أودع نيلسون سيميدو لاعب وولفرهامبتون الكرة بالخطأ في مرمى فريقه.

 

وبفضل هدفه في لقاء الليلة ارتفع رصيد محمد صلاح التهديفي في ملعب ليفربول بمباريات الدوري الإنجليزي إلى 52 هدفا، وسلط الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الضوء على منافسة قوية يخوضها النجم المصري مع اثنين من كبار نجوم الكرة في أوروبا وهما الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني والبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني.

 

 

وأصبح محمد صلاح ثالث أكثر لاعب يسجل أهداف بملعب فريقه في بطولات الدوري الخمس الكبرى في قارة أوروبا، ويتصدر القائمة الأرجنتيني ليونيل ميسي برصيد 63 هدف سجلها حتى الآن في ملعب "كامب نو" معقل فريق برشلونة، ويأتي ليفاندوفسكي في المركز الثاني بالقائمة برصيد 59 هدف سجلها في ملعب "أليانز أرينا" معقل فريق بيارن ميونيخ.

 

وبفضل الفوز في لقاء الليلة رفع ليفربول رصيده إلى 24 نقطة يحتل بهم حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج، متأخرًا بفارق الأهداف فقط عن فريق توتنهام متصدر ترتيب البطولة بنفس رصيد النقاط، فيما تجمد رصيد فريق وولفرهامبتون عند 17 نقطة استقر بهم الفريق في المركز العاشر بجدول ترتيب البريميرليج.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان