رئيس التحرير: عادل صبري 07:47 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الزمالك يستعد لافتتاح الدوري بمران فني

فيديو| الزمالك يستعد لافتتاح الدوري بمران فني

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك في مران سـابق

فيديو| الزمالك يستعد لافتتاح الدوري بمران فني

ضياء خضر 06 ديسمبر 2020 18:55

واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحضيراته لبدء مشوار الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز، والذي سيفتتح الفريق مشواره فيه بمواجهة المقاولون العرب يوم 12 ديسمبر الجاري.
 

وخاض الفريق الأبيض مرانه مساء اليوم على ملعب "عبد اللطيف أبورجيلة" بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، وذلك تحت إشراف البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق وجهازه المعاون.

 

شهدت تدريبات فريق الزمالك اليوم عودة محمود حمدي “الونش” قلب دفاع الفريق للمشاركة في المران الجماعي بعد التعافي من فيروس كورونا، وشارك اللاعب في المران بشكل طبيعي بعد التأكد من سلبية نتيجة المسحة الأخيرة التي خضع لها.

 

وشهد مران فريق الزمالك اليوم غياب طارق حامد لاعب خط وسط الفريق والذي حصل على راحة بإذن من الجهاز الفني بسبب بعض الظروف الخاصة به، وبحسب ما نقله الموقع الرسمي لنادي الزمالك من المنتظر أن ينتظم لاعب الوسط الدولي في تدريبات الفريق بداية من غد الاثنين.

 

وخلال مران اليوم ركز الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي باتشيكو على تنفيذ عدد من الجمل الفنية في التدريبات الجماعية، كان أبرزها الاعتماد على التحركات السريعة بدون كرة والربط بين الوسط والهجوم من خلال لعب الكرات العرضية.

 

وحرصت لجنة الكرة بنادي الزمالك برئاسة أيمن يونس وأشرف قاسم على التواجد في مران الفريق، لمؤازرة اللاعبين ومساندة الجهاز الفني قبل بدء مسابقة الدوري.

 

وفي سياق آخر أعلن نادي الزمالك عن قيام إدارة النادي بإرسال مبلغ ٢٥ ألف دولار، إلى المحامي الإيطالي سيلفا توري المكلف بمتابعة قضية شكوى النادي ضد اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا” لدى المحكمة الرياضية الدولية في سويسرا.

 

وكشف النادي عبر موقعه الرسمي أن المبلغ المشار إليه هو قيمة رسوم الاستئناف تقديم الاستئناف الخاص بالقضية.

 

وقبل أشهر حصل نادي الزمالك حكم من لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتغريم اللاعب محمود كهربا نحو 2 مليون دولار، بسبب رحيله عن النادي وانضمامه لصفوف فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي رغم ارتباطه بعقد ساري مع القلعة البيضاء، وبعد صدور هذا الحكم قدم اللاعب الحالي للأهلي استئنافًا أمام المحكمة الرياضية الدولية لتتولى الأخيرة الفصل في النزاع القائم بين اللاعب وبين نادي الزمالك.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان