رئيس التحرير: عادل صبري 10:42 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| يوفنتوس ضد تورينو.. البيانكونيري يحسم الديربي ويصعد للوصافة

فيديو| يوفنتوس ضد تورينو.. البيانكونيري يحسم الديربي ويصعد للوصافة

ستاد مصر العربية

هدف التعادل لليوفي

فيديو| يوفنتوس ضد تورينو.. البيانكونيري يحسم الديربي ويصعد للوصافة

محمد جبالي 05 ديسمبر 2020 22:39

اقتنص فريق يوفنتوس فوزًا مثيرًأ من نظيره تورينو بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

دخل يوفنتوس المباراة بتشكيل يضم.."تشيزني، كوادرادو، دي ليخت، بونوتشي، دانيلو، كولوسيفسكي، بنتانكور، رابيو، كييزا، ديبالا، رونالدو".

 

بينما جاءت تشكيلة تورينو كالتالي "سيريجو، ليانكو، نكولو، رودريجيز، سينجو، ميتي، رينكون، لينتي، أنسالدي، زازا، بيلوتي".

 

تقدم فريق تورينو بالهدف الأول عن طريق نيكولاس نكولو بالدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول والذي انتهى بتأخر البيانكونيري بهدف نظيف.

 

وخلال الشوط الثاني، هيمن فريق يوفنتوس على أحداث المباراة وكثف من هجماته حتى وتمكن كوادرادو من تسجيل هدف التعادل للسيدة العجوز في الدقيقة 57 من زمن المباراة إلا أن الهدف ألغي بداعي التسلل.

 

وبعد محالاوت عديدة، تمكن يوفنتوس من تسجيل هدف التعادل عن طريق في الدقيقة 78 من زمن المباراة.

 

وقبل نهاية المباراة، أحرز ليوناردو بونوتشي الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 88 من زمن المباراة، ليضمن لفريقه ثلاث نقاط ثمنية في مشوار بطولة الكالتشيو.

 

 

بهذا الفوز، رفع فريق يوفنتوس رصيده إلي 20 نقطة في وصافة ترتيب الدوري الإيطالي بفارق ثلاث نقاط عن ميلان المتصدر، في حين تجمد رصيد تورينو عند 6 نقاط في المركز الثامن عشر من جدول الترتيب.

 

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن ويستون ماكيني هو ثالث لاعب أمريكي يسجل ليوفنتوس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بعد أليكسي لالاس ومايكل برادلي. 

 

تكريم خاص لرونالدو
 

كما تم تكريم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على وصوله إلى هدفه رقم 750 في مسيرته الاحترافية، وذلك قبل انطلاق المباراة.

 

وقدم رئيس النادي الإيطالي، أندريا أنيلي، قميص "البيانكونيري" يحمل الرقم 750 لرونالدو في ملعب "أليانز ستاديوم"، بمدينة تورينو.

 

رونالدو لديه الآن 75 هدفا بقميص يوفنتوس ، مقابل 450 لريال مدريد ، 118 في مانشستر يونايتد ، خمسة لسبورتينغ لشبونة و 102 للبرتغال.

 

كما تسلم الدون جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي عن شهر نوفمبر الماضي. 

 

رونالدو واصل تألقه مع السيدة العجوز في شهر نوفمبر الماضي ونجح في تسجيل  5 أهداف بالدوري الإيطالي خلال نوفمبر، بعدما سجل هدفين في شباك سبيزيا، وهدفين أمام كالياري، وهدف ضد لاتسيو. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان