رئيس التحرير: عادل صبري 08:28 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي يخشى لدغات العشري في نهائي الكأس

الأهلي يخشى لدغات العشري في نهائي الكأس

ستاد مصر العربية

طارق العشري

الأهلي يخشى لدغات العشري في نهائي الكأس

محمد علاء 05 ديسمبر 2020 12:07

تتجه أنظار وعشاق الساحرة المستديرة صوب ستاد برج العرب بالإسكندرية في الثامنة من مساء اليوم السبت، من أجل متابعة اللقاء الهام والمرتقب بين الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء وطلائع الجيش، في نهائي كأس مصر.

 

النادي الأهلي تأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على فريق الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في الوقت الذي تأهل فيه فريق طلائع الجيش بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

الأهلي يجهز القوة الضاربة

الأهلي يدخل مباراته أمام الفريق العسكري بمعنويات مرتقعة، خصوصًا بعدما حصد لقب الأميرة السمراء الأسبوع الماضية، بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما واحتضنها ستاد القاهرة الدولي.

 

ويطمح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، إلى تحقيق البطولة الثانية له في ثمانية أيام، من أجل العمل على تحقيق مزيد من البطولات في الموسم الجديد.

 

ويسعى الأهلي لتحقيق لقبه الثالث في موسم 2019/2020 بحصد لقب كأس مصر على حساب طلائع الجيش، ويمتلك الأهلي في سجله 36 لقبا ببطولة كأس مصر يتربع بهم على عرش الأبطال التاريخيين للمسابقة الأعرق في تاريخ الكرة المصرية، فيما يخوض فريق طلائع الجيش نهائي الكأس للمرة الأولى في تاريخه.

لدغات العشري

لا شك أن طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، يعد من أفضل المدربين على الساحة الكروية في الفترة الأخيرة، خصوصًا وأنه يمتاز بكيفية إدارته للمباريات الكبيرة.

 

طارق العشري أقصى نادي الزمالك في نصف نهائي كأس مصر، في مفاجأة من العيار الثقيل، وهو ما يجعل المارد الأحمر يخشى لدغات المدرب في لقاء اليوم.

 

بالإضافة إلى أن العشري لا يخسر في المباريات النهائيات التي صعد لها مع فريق حرس الحدود، عندما قاده لمنصات التتويج للمرة الأولى في تاريخه.

 

وخاض العشري النهائي الأول له في كأس مصر مع فريق حرس الحدود في موسم 2008/2009، حيث تمكن من إسقاط إنبي في المباراة النهائية للمسابقة بركلات الترجيح بنتيجة (4-1) بعدما انتهت المباراة بالتعادل (1-1).

 

وعاد في الموسم التالي 2009/2010، ليحصد لقب كأس مصر مجددًا بعد الفوز على الأهلي بنفس الطريقة من الركلات الترجيحية التي فاز خلالها بنتيجة (5-4) بعدما انتهت المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان