رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

إنفوجراف| تعرف على حصيلة الأحداث الرياضية ليوم 4 ديسمبر

إنفوجراف| تعرف على حصيلة الأحداث الرياضية ليوم 4 ديسمبر

ستاد مصر العربية

كأس مونديال الأندية

إنفوجراف| تعرف على حصيلة الأحداث الرياضية ليوم 4 ديسمبر

ضياء خضر 05 ديسمبر 2020 11:21

شهدت الساحة الرياضية أمس الجمعة العديد من الأحداث الهامة والساخنة سواء على الساحة المحلية أو على الساحة الخارجية.

 

تأهل فريق المقاولون العرب إلى دور الـ 32 بالبطولة الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعد فوزه على فريق "أرتا سولار" الجيبوتي بنتيجة 9-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم باستاد المقاولون العرب في إطار جولة الإياب لدور الـ 64.

 

الأهداف التسعة التي سجلها المقاولون في شباك ضيفه الجيبوتي جاءت بتوقيع كل من أحمد داوودا "هدفين"، وسيف الجزيري "هدفين"، وكل من فاروق كابور وفادي نجاح وأحمد الشيمي وأحمد مصطفى بواقع هدف لكل منهم، بجانب هدف سجله محمد عصام من ركلة جزاء، فيما جاء هدف أرتا سولار الوحيد عن طريق اللاعب أليكس سونج.

 

وكان فريق المقاولون العرب قد فاز في لقاء الذهاب بمعقل الفريق الجيبوتي بهدف نظيف، ليتأهل إلى الدور المقبل من البطولة الكونفدرالية بعد فوزه بنتيجة 10-1 بمجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور التمهيدي.

 

وضرب فريق المقاولون العرب موعدًا مع فريق النجم الساحلي التونسي، حيث سيلتقي الفريقان في دور الـ 32 للبطولة

 

الفوز العريض الذي حققه المقاولون مساء اليوم وضع "ذئاب الجبل" في المركز الثاني ضمن قائمة الأندية المصرية أصحاب أكبر الانتصارات القارية، ويتقدم عليه في هذه القائمة فريق النادي الأهلي الذي سبق له الفوز على فريق "أطلع برة" الجنوب سوداني بنتيجة 9-صفر.

 

وكانت آخر مشاركة قارية لفريق المقاولون العرب في عام 2005، عندما شارك في البطولة الكونفدرالية الأفريقية، واستطاع وقتها التقدم حتى دور الثمانية (المجموعات) قبل أن يودع البطولة في نهايته بعد احتلاله المركز الثالث في مجموعته.

 

وبعد 15 عامًا عاد فريق المقاولون العرب لتسجيل ظهوره مرة أخرى على الساحة الكروية الأفريقية من بوابة البطولة الكونفدرالية، بعدما قدم الفريق موسمًا مميزًا على مستوى بطولة الدوري وتمكن من إنهاءه وسط رباعي المقدمة.

 

ويستعرض "مصر العربية" أبرز الأحداث الرياضية ليوم أمس الموافق 4 ديسمبر 2020، من خلال الإنفوجراف التالي..

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان