رئيس التحرير: عادل صبري 02:35 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو وصور | أرقام مثيرة في الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا

فيديو وصور | أرقام مثيرة في الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا

ستاد مصر العربية

جيرو يحرز سوبر هاتريك لتشيلسي

فيديو وصور | أرقام مثيرة في الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا

محمد عبد الغني 03 ديسمبر 2020 10:55

 

أسدل الستار على مباريات الجولة الخامسة بدوري المجموعات لمسابقة دوري أبطال اوروبا، ولم يتبق سوى جولة واحدة فقط ستسحم كثير من الأمور،.

وأقيمت يومي الثلاثاء والأربعاء مباريات الجولة الخامسة، والتي شهدت العديد من الأرقام والمفاجآت، وحسمت بعض الفرق تأهلها فيما علقت آمال اندية أخرى على جولة الختام.
 

ولم تشهد مباريات الجولة الخامسة سوى مباراة واحدة فقط لم تحضر خلالها الاهداف، حيث انتهت مباراة بورتو البرتغالي ومانشستر سيتي الإنجليزي، بالتعادل السلبي وذلك لحساب المجموعة الثالثة، فيما شهدت بقية المباريات هدفا على الأقل.


حصيلة الأهداف
 

وأسفرت مباريات يوم الثلاثاء عن تسجيل 18 هدفا في 8 مباريات، بمعدل 2.25 هدفًا في المباراة الواحدة، بينما زادت الغلة التهديفية في مباريات أمس الأربعاء، حيث شهدت تسجيل 27 هدفا في 8 مباريات، بمعدل 3.37 هدفا في المباراة الواحدة.

 

مفاجأة


وحملت مباريات الجولة مفاجأة من العيار الثقيل، حيث تلقى ريال مدريد الإسباني الخسارة أمام شاختار دونيتسك الأوكراني بثنائية نظيفة.

فيما حقق فريق مارسيليا الفرنسي فوزه الأول في الموسم الحالي على حساب أولمبياكوس اليوناني بهدفين مقابل هدف.

 


 

غزارة تهديفية

وشهدت مباراة إسطنبول باشاك شهير التركي أمام ريد بول لايبزيج الألماني، فوز الأخير بنتيجة 4-3، حيث تعد أكثر مباراة شهدت غزارة تهديفية.


فيما جاءت خلفها مباراة إنتر ميلان الإيطالي أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، والتي انتهت بفوز الفريق الأيطاليبثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

رونالدو ورقم جديد

شهدت الجولة الخامسة رقما جديدا في مسيرة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي بعدما تمكن من تسجيل الهدف رقم 750 في مسيرته الرياضة خلال مباراة فريقه مع دينامو كييف الأوكراني.

 

ووضع فيديريكو كييزا يوفنتوس في المقدمة بضربة رأس ليحرز أول أهدافه على الإطلاق في البطولة عند الدقيقة 21، وعزز رونالدو النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الـ57 ليصل لرقم تهديفي جديد في مسيرته (750 هدفا).

 

سوبر هاتريك

حقق تشيلسي الإنجليزي فوزا عريضا على مضيفه إشبيلية الإسباني برباعية نظيفة بفضل لاعبه جيرو الذي تكفل وحده بإحراز رباعية الفريق اللندني.
 

وتألق الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم "البلوز" بتسجيله أهداف فريقه الأربعة "سوبر هاتريك" في شباك الفريق الأندلسي في الدقائق 8 و54 و74 و83 من ركلة جزاء، ليكتب اسمه في سجلت فريقه كأول لاعب للبلوز يسجل سوبر هاتريك في دوري الأبطال. 

 

نتائج الجولة: 

 

 


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان