رئيس التحرير: عادل صبري 08:01 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

رسميا.. الكاف يحسم موقف حسين الشحات من السوبر الأفريقي

رسميا.. الكاف يحسم موقف حسين الشحات من السوبر الأفريقي

ستاد مصر العربية

حسين الشحات لاعب النادي الأهلي

رسميا.. الكاف يحسم موقف حسين الشحات من السوبر الأفريقي

ضياء خضر 02 ديسمبر 2020 15:55

حصل النادي الأهلي رسميًا على ضوء أخضر من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لإشراك جناحه الأيمن حسين الشحات في مباراة السوبر الأفريقي المقررة يوم 10 ديسمبر الجاري أمام فريق نهضة بركان المغربي.

 

وبحسب ما أعلنه النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي تلقى النادي خطابا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» يخطره فيه بإيقاف حسين الشحات، مباراتين نتيجة الأحداث التي  جرت عقب انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك التي أقيمت يوم الجمعة الماضي باستاد القاهرة.

 

ووفقا لما أعلنه النادي الأهلي أكد الاتحاد الأفريقي في خطابه للنادي أن إيقاف حسين الشحات يسري اعتبارا من بداية النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2020-2021، مع التأكيد على أحقية اللاعب في المشاركة بشكل طبيعي في مباراة السوبر الإفريقي المقبلة أمام فريق نهضة بركان المغربي.

 

وبناء على ذلك يغيب حسين الشحات عن مباراتي الأهلي في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في دور الـ32 مع الفائز من مواجهة الدور التمهيدي بين مقديشو الصومالي وسونيديب بطل النيجر، ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب دور الـ 32 أحد يومي 22 أو 23 ديسمبر الجاري، على أن تقام مباراة الإياب أحد يومي 5 أو 6 يناير المقبل.

 

وكان الجزائري مصطفى غربال حكم مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه كل من حسين الشحات ومصطفى محمد مهاجم الزمالك عقب انتهاء المباراة بعد وقوع اشتباك بينهما بالأيدي.

 

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى أن تقرير مراقب مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا لم يتضمن إشارة للأحداث التي شهدها ملعب استاد القاهرة بعد إطلاق صافرة نهاية لقاء الأهلي والزمالك الأخير.

 

وعقب اللقاء اشتبك الكونغولي كابونجو كاسونجو لاعب الزمالك مع السنغالي أليو بادجي لاعب الأهلي، كما اشتبك محمد صبحي حارس مرمى الزمالك مع أحد إداريي النادي الأهلي، قبل أن يتدخل لاعبو الفريقين وبعد الإداريين لفض هذه الاشتباكات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان