رئيس التحرير: عادل صبري 10:19 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بايرن ميونخ ضد أتليتكو مدريد.. لقاء رد الاعتبار ومواصلة الانتصارات

بايرن ميونخ ضد أتليتكو مدريد.. لقاء رد الاعتبار ومواصلة الانتصارات

ستاد مصر العربية

مواجهة مترقبة بين بايرن واتليتكو

بايرن ميونخ ضد أتليتكو مدريد.. لقاء رد الاعتبار ومواصلة الانتصارات

محمد عبد الغني 01 ديسمبر 2020 13:31

 

يواجه فريق بايرن ميونخ نظيره أتلتيكو مدريد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الأولي في دوري أبطال أوروبا علي ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في مدريد.

 

وكان بايرن حامل اللقب قد حقق فوزا كبيرا برباعية نظيفة عندما التقى الثنائي في ميونخ في مباراة الجولة الأولى، ويسعى لتكرار السيناريو اليوم في مدريد.

وحجز النادي البافاري مكانه في دور الـ 16 قبل مباراتين حيث فاز في كل مبارياته الأربع في المجموعة ضد أتلتيكو ولوكوموتيف وسالزبورج ليجمع 12 نقطة.

 

 

ويقدم الفريق الألماني مستويات رائعة مؤخرا، حيث حقق الفوز في آخر 15 مباراة في دوري أبطال أوروبا، وستكون مفاجأة كبيرة إذا لم يكونوا منافسين جادين على اللقب مرة أخرى.

 

وتمكن بايرن من التأهل إلى ربع نهائي هذه المسابقة على الأقل في ثمانية مواسم من المواسم التسعة الماضية، بينما لم يخسر في آخر 15 مباراة أوروبية خارج أرضه، محققًا 12 فوزا خلال مسيرة رائعة.

 

رد الاعتبار 
 

في المقابل، يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في المجموعة الأولى، حيث كان أداء الفريق الاسباني  في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم غير منتظم، حيث فاز مرة واحدة فقط من مبارياته الأربع.

 

ولا شك أن أتلتيكو سيدخل مباراة الليلة من أجل رد الاعتبار امام بايرن، خاصة أنها الهزيمة الوحيدة التي تلقاها الفريق المدريدى منذ بداية الموسم.

 

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثانى في المجموعة برصيد 5 نقاط فقط، من فوز واحد وتعادلين وهزيمة واحدة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان