رئيس التحرير: عادل صبري 07:11 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

لحسم التأهل.. مواجهة على صفيح ساخن بين ليفربول وأياكس

لحسم التأهل.. مواجهة على صفيح ساخن بين ليفربول وأياكس

ستاد مصر العربية

ليفربول يسعى للفوز لحسم التأهلي

لحسم التأهل.. مواجهة على صفيح ساخن بين ليفربول وأياكس

محمد عبد الغني 01 ديسمبر 2020 11:35

يستضيف فريق ليفربول مساء اليوم الثلاثاء نظيره أياكس أمستردام، على ملعب آنفيلد، في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

واستطاع ليفربول أن يعود من هولندا في مباراة الذهاب أمام أياكس بفوز ثمين بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة الأولى.

 

ويأمل فريق ليفربول الذي يقوده المدير الفني الألماني يورجن كلوب، في تحقيق الفوز رغم صعوبة اللقاء كون المنافس يتمتع بأداء وقوة كبيرة.

 

كما يسعى لاعبو الريدز وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح إلى العودة للانتصارات حيث تلقى الفريق الهزيمة من أتلانتا في الجولة الماضية بهدفين دون رد.

وتجمد رصيد ليفربول عند النقطة التاسعة، لكنه بقي في الصدارة بفضل فوزه في الجولات الثلاثة الأولى، ليتأجل حسم تأهله إلى الجولة الخامسة إذا حقق الفوز اليوم على الفريق الهولندي.

 

وسيلعب الليفر من أجل النقاط الثلاث لا غير، من أجل حجز بطاقة التأهل الأولى بالمجموعة ويطير إلى دور الـ16 ويستمر في المنافسة بقوة على اللقب.

 

في المقابل، يحاول أياكس تحقيق نتيجة إيجابية، تعزز من آمال الفريق في التأهل وسط منافسة شرسة من أتلانتا الإيطالي.

 

 

ونجح أياكس في الفوز على ميتييلاند في الجولة الماضية، بثلاثية لهدف، ليرفع رصيده إلى النقطة السابعة في المركز الثاني متساويا مع أتلانتا بنفس الرصيد.

 

الفريق الهولندي الذي يتطلع إلى فض الشراكة مع الثالث، سيكون في اختبار جاد وقوي أمام الليفر الطموح، ولكن سيحاول بأن ينجح في الاختبار الصعب من أجل تعزيز رصيده من النقاط والتربع على الصدارة ووضع قدم في دور الـ16 من البطولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان