رئيس التحرير: عادل صبري 08:24 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«إصابة تلو الأخرى».. كم مباراة سيغيب عنها هازارد مع ريال مدريد؟

«إصابة تلو الأخرى».. كم مباراة سيغيب عنها هازارد مع ريال مدريد؟

ستاد مصر العربية

إيدين هازارد لاعب ريال مدريد

«إصابة تلو الأخرى».. كم مباراة سيغيب عنها هازارد مع ريال مدريد؟

محمد عبد الغني 30 نوفمبر 2020 11:28

تعرض نجم فريق ريال مدريد، إيدين هازارد، لإصابة جديدة، خلال مباراة فريقه أمام آلافيس في الدوري الإسباني، وتم الاستبدال به في الدقيقة 28 بعدما اشتكى من آلام في فخذه الأيمن.


وبات بشكل مؤكد غياب اللاعب عن مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء.

 

وتتكرر إصابات هازارد منذ قدومه إلى ريال مدريد، ومنذ بداية الموسم لم يلعب بصورة مستمرة مع الملكي بسبب الإصابات التي كان آخرها عدوى فيروس كورونا التي تعرض لها.
 


ومن المقرر أن يجري هازارد سلسلة من الاختبارات اليوم، لمعرفة خطورة الإصابة العضلية التي تعرض أثناء خسارة الملكي على ملعبه 1-2 أمام ديبورتيفو ألافيس.

 

وكشفت تقارير صحفية أنه من المحتمل غياب النجم البلجيكي عن فريقه 4 مباريات، أهمها أمام أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة بعد أقل من أسبوعين.
 

وذكرت صحفة آس الإسبانية أنه من المرجح أن يغيب هازارد عن لقائي دوري أبطال أوروبا أمام شاختار خارج الديار، الثلاثاء، وأمام بوروسيا مونشنغلادباخ في مدريد يوم 9 ديسمبر.

 

وفي الدوري المحلي، لن يتمكن هازارد من المشاركة أمام إشبيلية على ملعبه في الخامس من ديسمبر، أو أتلتيكو مدريد في الثاني عشر من الشهر ذاته على ملعب الريال الاحتياطي.

 

 

يذكر أن القيمة السوقية لإيدين هازارد صاحب الـ 29 عاما، تبلغ  60 مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت".

 وشارك هازارد في 6 مباريات هذا الموسم، سجل خلالها هدفين مع ريال مدريد واحد في الدوري الإسباني والآخر دوري أبطال أوروبا ولم يصنع أي أهداف.

 

ودخل الدولي البلجيكي في سلسلة من الإصابات الموسم الماضي، بحيث لم يسجل إلا هدف وحيد وصنع 7 أهداف.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان