رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الزمالك يستعد للطلائع بجلسة تحفيزية وتدريبات خاصة لهذا الخماسي

فيديو| الزمالك يستعد للطلائع بجلسة تحفيزية وتدريبات خاصة لهذا الخماسي

ستاد مصر العربية

مران سابق لفريق الزمالك

فيديو| الزمالك يستعد للطلائع بجلسة تحفيزية وتدريبات خاصة لهذا الخماسي

ضياء خضر 29 نوفمبر 2020 19:30

استأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم، لبدء التحضير لمباراة طلائع الجيش المقررة يوم الثلاثاء المقبل في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

 

وكان لاعبو الفريق الأبيض قد حصلوا على راحة أمس من التدريبات، في أعقاب خسارة الفريق لقب دوري أبطال أفريقيا بعد خسارته أمام الأهلي في المباراة النهائية للبطولة بنتيجة 2-1.

 

وقبل انطلاق مران فريق الزمالك مساء اليوم عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

 

وبدأ باتشيكو الجلسة بتتوجيه التحية للاعبين جميعا مؤكدا لهم أنهم كانوا على قدر المسئولية وأدوا بشكل طيب في نهائي إفريقيا، ولكن الفوز لم يكن حليف لهم.

 

ووجه باتشيكو رسالة للاعبين في حضور معاونيه قال فيها: “لن نقف عند هذا الأمر، سنواصل العمل بقوة من أجل القادم، أمامنا تحديات قوية، وأهداف لا بد من تحقيقها، أثق فيكم جميعا “.

 

وتابع: “كنتم الأفضل والأجدر، ولكنها كرة القدم بها فائز وخاسر، ولم يكن يومنا ولكن كنا أصحاب السيطرة والريادة داخل البساط الأخضر”.

 

وعقب ذلك طالب اللاعبين بالانتظام في التدريبات، ومواصلة العمل بقوة استعدادا للفترة المقبلة.

 

واستعدادًا لمباراة طلائع الجيش وضع الجهاز الفني لفريق الزمالك برنامجا تأهيليا وبدنيا خاصا لخماسي الفريق طارق حامد وفرجاني ساسي  ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي  ومحمد أوناجم شرعوا في تنفيذه على هامش مران اليوم.

 

ويؤدي خماسي الزمالك تدريبات  داخل صالة الجيم الموجودة بالنادي، وذلك بهدف علاجهم من آثار الإجهاد العضلي، وتجهيزهم بشكل قوي للمرحلة المقبلة.

 

واكتفي الخماسي المشار إليه بفقرة التدريبات البدنية داخل الجيم، وفضل المدير الفني باتشيكو عدم انخراطهم في باقي الفقرات التدريبية التي خاضها باقي لاعبو الفريق.

 

وفي سياق متصل انتظم محمد أشرف “روقا” لاعب وسط فريق الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم، وذلك عقب نهاية إعارته لفريق طلائع الجيش.

 

كما انتظم في تدريبات الزمالك اليوم الثنائي الشاب حسام أشرف وأسامة فيصل، وذلك عقب انتهاء مشاركتهما في معسكر منتخب الشباب.

 

في تلك الأثناء خضع أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك، لتحليل رابيد تيست قبل انطلاق مران الفريق اليوم، وذلك بالتزامن مع أول ظهور للاعب بتدريبات الفريق عقب انتهاء فترة إعارته لفريق سموحة.

 

ويؤدي فتوح تدريبات تأهيلية في صالة الجيم الموجودة بالنادي، وفقا لبرنامج موضوع له من قبل الجهاز الفني للفريق لرفع جاهزيته البدنية استعدادًا للمباريات المقبلة.

 

وعلى هامش مران اليوم خضع لاعبو فريق الزمالك لتحليل رابيد تست لرصد أي إصابات محتملة بفيروس كورونا في صفوف الفريق، وذلك وفقا للبروتوكول المتبع قبل المباريات حيث يستعد الفريق لمواجهة طلائع الجيش بعد غدا الثلاثاء بنصف نهائي كأس مصر.

 

وشهد مران فريق الزمالك اليوم تواجد مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق، والذي عاد لمباشرة عمله مع الجهاز الفني بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان