رئيس التحرير: عادل صبري 06:38 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو | ماذا قال كلوب بعد هزيمة ليفربول أمام أتلانتا؟

فيديو | ماذا قال كلوب بعد هزيمة ليفربول أمام أتلانتا؟

ستاد مصر العربية

ليفربول يسقط امام اتلانتا

فيديو | ماذا قال كلوب بعد هزيمة ليفربول أمام أتلانتا؟

محمد عبد الغني 26 نوفمبر 2020 14:00


قدم فريق ليفربول الإنجليزي واحدة من أسوأ مبارياته هذا الموسم، عندما سقط في مفاجأة من العيار الثقيل، أمام ضيفه أتالانتا الإيطالي، على ملعب الأنفيلد مساء ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا،

 

وفاز الفريق الإيطالي على الريدز بهدفين نظيفين، في مباراة شهدت تراجع كبير في أداء ليفربول ولم ينجح لاعبوه في مواصلة الانتصارات في البطولة الأوروبية لا سما على ملعب أنفيلد.

واستشاط المدرب الألماني للفريق الإنجليزي يورجن كلوب غضبا، خصوصا أن اللاعبين لم يقدموا بعض ما عندهم أمام الفريق الضيف، الذي كان الريدز قد انتصر عليه في عقره داره بالخمسة.

 

وترجمة لغضب كلوب  قرر استبدال أربعة من لاعبيه دفعة واحدة، ولكن حتى هؤلاء لم ينجحوا في تغيير مسار اللعب والمباراة والنتيجة.

 

وجاءت المباراة في المجمل باهتة ومملة، ربما باستثناء هدفي فريق أتلانتا، اللذين تحققا بعد أن استغل خطأين ارتكبهما لاعبو الريدز، واستحق الفريق الإيطالي الفوز بالمباراة في نهاية المطاف.

 

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن كلوب شوهد وهو يصرخ بغضب على لاعبيه من على خط التماس بعد تلقي فريقه الهدف الثاني.

 

ويبدو أن اليأس كان مسيطرا عليه بينما كان يصيح على لاعبيه، طالبا منهم لعب كرة القدم، وفقا للصحيفة.

 

فقد التقطت كاميرات "بي تي سبورت" المدرب كلوب وهو يصرخ، بحيث سمع المشجعون الألماني وهو يصرخ قائلا: "من فضلكم، ابدأوا بلعب كرة القدم."

 

وقال كلوب في تصريحات بعد المباراة نقلتها شبكة “بي بي سي”: “لم تكن مباراة جيدة من كلا الفريقين، الفريقان لم يصنعا الكثير من الفرص، حتى سجل الخصم الأهداف”.

 

هزيمة مستحقة

 

وأكمل: “هزيمة مستحقة في مباراة صعبة، لم يطلق الحكم صافرات كثيرة وهذا يجعل الأمر أكثر صعوبة لكلا الجانبين، لقد كانت مواجهة قوية بشكل لا يُصدق، وأنت بحاجة إلى بعض الراحة”.

 

واستمر: “عندما ينتهي الشوط الأول، عادة ما تستقر، ولكن بالنسبة لبعض اللاعبين الذين لم يلعبوا لفترة، كان الأمر شديدًا بالنسبة لهم، لم نجد طريقة في المباراة”.

 

وواصل: “من السهل الحديث عن مباراة جيدة، كانت لدينا لحظات ولكن لم يكن لدينا فرص حقيقية، يمكن أن يحدث هذا الأمر لفرق آخرى”.

وأتم: "تطلب منا اللعب يوم السبت الساعة 12:30، وهو ما يكاد يكون جريمة".
 

وافتتح يوسيب إليتشيتش التسجيل لأتالانتا بعد مرور ساعة، قبل أن يضاعف روبن جوسينس تقدم فريقه بعد 4 دقائق فقط بتسديدة قريبة من أليسون.

 

ورغم الهزيمة، ظل ليفربول متصدرا للمجموعة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين عن اتلانتا الذي أنعش آماله في التأهل، إلا أنه يتأخر في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف أياكس أمستردام الهولندي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان