رئيس التحرير: عادل صبري 09:55 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. ريال مدريد يستعد توزانه بثنائية في انتر ميلان في عقر داره بدوري الأبطال

فيديو.. ريال مدريد يستعد توزانه بثنائية في انتر ميلان في عقر داره  بدوري الأبطال

ستاد مصر العربية

ريال مدريد ضد انتر ميلان

فيديو.. ريال مدريد يستعد توزانه بثنائية في انتر ميلان في عقر داره بدوري الأبطال

محمد جبالي 26 نوفمبر 2020 01:05

تغلب فريق ريال مدريد الإسباني على نظيره انتر ميلان الإيطالي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

افتتح إيدين هازارد أهداف المباراة لصالح ريال مدريد من ضربة جزاء في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول، ثم تلقى إنتر ميلان صدمة قوية بطرد لاعب خط الوسط آرتورو فيدال في الدقيقة 33 لاعتراضه على حكم المباراة الذي رفض احتساب ركلة جزاء له، ليضطر الإنتر لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين.

 

وخلال الشوط الثاني، سجل رودريجو جوس من أول لمسة الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 59 بعد عرضية متقنة من لوكاس فاسكيز.

 

بهذه النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الثانية خلف بوروسيا مونشنجلادباخ المتصدر برصيد 8 نقاط.

 

 

بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند نقطتين فقط في المركز الرابع والآخير ويصعب على نفسه فرصة التأهل من دور المجموعات، في حين يحتل شاختار المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

 

ووفقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن إيدين هازارد هو أول لاعب في ريال مدريد يسجل ركلة جزاء في دوري الأبطال، دون أن يكون كريستيانو رونالدو أو سيرجيو راموس، منذ كاكا في سبتمبر 2009 ضد مارسيليا.

 

في حين أوضحت شبكة "سكواكا" للإحصائيات أن هازارد سجل هدفه الأول في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، وهو الهدف الأول له في المسابقة منذ 3 سنوات وتحديدًا منذ 22 نوفمبر 2017 عندما سجل لتشيلسي في شباك كارباكا أغدام.

 

وأوضحت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية أن البرازيلي رودريجو جوس جناح ريال مدريد احتاج لـ33 ثانية فقط بعد نزوله أرض الملعب بدلًا من ماريانو، ليسجل الهدف الثاني لريال مدريد ضد إنتر ميلان.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان