رئيس التحرير: عادل صبري 09:58 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

شاهد | رد فعل ميسي بعدما استفزه أحد مشجعي برشلونة

شاهد | رد فعل ميسي بعدما استفزه أحد مشجعي برشلونة

ستاد مصر العربية

ليوينل ميسي نجم فريق برشلونة

شاهد | رد فعل ميسي بعدما استفزه أحد مشجعي برشلونة

محمد عبد الغني 25 نوفمبر 2020 15:18

 

يتواصل الحديث عن تراجع مستوى النجم الأرجنيتني ميسي قائد برشلونة الإسباني، حيث يعاني الفريق بشدة في الدوري الإسباني هذا الموسم.

ولعل من أبرز أسباب تراجع البارسا محليا، هو تذبذب مستوى نجمه الأول ليونيل ميسي، والذي يصادفه سوء حظ كبير خلال مباريات الليجا.
 

وفي واقعة غريبة، نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فيديو مثيرا للنجم ميسي، بعد خسارة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

 

وظهر ميسي في الفيديو وهو يقود سيارته، وعندما مر أمام حشد من جماهير برشلونة، صرخ أحدهم قائلا: "استيقظ"، في إشارة إلى تراجع وتذبذب مستوى النجم الأرجنتيني هذا الموسم، وفق ما نقلت شبكة روسيا اليوم.

 

وظهر ميسي وعلامات الغضب والانزعاج على وجهه من تصرفات المشجع، حيث استدار إليه موجها إليه نظرات حادة قبل أن يواصل طريقه.

 

وشارك ميسي أساسيا في المباراة التي خسرها برشلونة أمام مضيفه أتلتيكو مدريد 0-1، قبل أن يستبعده المدرب الهولندي رونالد كومان، عن لقاء دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا، الذي أقيم أمس الثلاثاء، وانتهي بفوز "البارسا" برباعية نظيفة.
 

ويحتل البارسا المركز الحادي عشر بعدما تجمد رصيده عند 11 نقطة، لكن يتبقى لديه مباراتين مؤجلتين.


 

وكانت شبكة أوبتا المتخصصة في إحصائيات لاعبي كرة القدم، كشفت بعض الأرقام السلبية لميسي، كان آخرها في لقاء "البارسا" وأتلتيكو مدريد.

 

وذكرت الشبكة أن ميسي وصل للركلة الثابتة رقم 48 على التوالي دون أن يسجل سوى هدف وحيد كان أمام أوساسونا في يوليو الماضي.

 

كما أظهرت الإحصائيات، أن ميسي البالغ عمره 33 عاما، افتقر إحدى أبرز مميزاته في مباراة الأتلتيكو، وهي الاحتفاظ بالكرة، إذ فقدها 23 مرة وهو رقم كبير جدا.

 

 

كما أن أرقام ميسي السلبية لم تتوقف عند هذا الحد، فالنجم الأرجنتيني لم يسجل هدفا حاسما من لعب مفتوح مع برشلونة خارج الأرض منذ بداية العام الجاري.

 

واكتفى ميسي، بتسجيل ثلاثة أهداف فقط في عشر مباريات خاضها مع برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم، علما بأن "البرغوث" سيطر على جائزة هداف "الليجا" في المواسم الماضية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان