رئيس التحرير: عادل صبري 01:54 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ليفربول يحقق رقما قياسيا.. وكلوب يتحدث عن إصابة صلاح

ليفربول يحقق رقما قياسيا.. وكلوب يتحدث عن إصابة صلاح

ستاد مصر العربية

فريق ليفربول يتصدر الدوري

ليفربول يحقق رقما قياسيا.. وكلوب يتحدث عن إصابة صلاح

محمد عبد الغني 23 نوفمبر 2020 10:57

واصل فريق ليفربول الإنجليزي أرقامه المبهرة في معقله على ستاد "أنفيلد"، وذلك بعد فوزه بثلاثية نظيفة على ليستر سيتي مساء الأحد.

 

وتمكن الريدز من تحقيق رقم قياسي يتمثل في خوضه 64 مباراة على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بدون هزيمة.
 

ورفع الفوزليفربول إلى صدارة الدوري الإنجليزي حيث تساوى ليفربول حامل اللقب برصيد 20 نقطة مع توتنهام هوتسبير، بينما يحتل ليستر المركز الرابع ولديه 18 نقطة متساويا مع تشيلسي صاحب المركز الثالث.


وكان ليفربول قد افتتح التسجيل في الدقيقة 21 عندما وضع إيفانز، تحت ضغط من ساديو ماني، الكرة برأسه في مرمى فريقه عقب ركلة ركنية نفذها جيمس ميلنر.

 

ورد ليستر بهجمة مرتدة ذكية إذ مرر جيمي فاردي إلى هارفي بارنز الذي كان في موقع جيد لكن تسديدة الجناح الأيسر ذهبت خارج المرمى.

 

وكان هدف ليفربول الثاني رائعا إذ أرسل آندي روبرتسون تمريرة عرضية جميلة من اليسار قابلها جوتا عند القائم القريب بضربة رأس في الزاوية البعيدة.

 

وتصدى كاسبر شمايكل حارس ليستر لسلسلة من الفرص ليحرم أصحاب الأرض من زيادة النتيجة في الشوط الثاني بينما سدد فيرمينو مرتين في القائم وأبعد دفاع ليستر محاولة أخرى للمهاجم البرازيلي من على خط المرمى.

 

وكوفئ فيرمينو، الذي سجل هدفين فقط في آخر 23 مباراة بالدوري الممتاز، على جهوده قبل أربع دقائق من النهاية بضربة رأس جيدة من ركلة ركنية أخرى نفذها ميلنر.

 

 

تعافي صلاح

 

على جانب آخر، أكد مدرب ليفربول يورجن كلوب أن نجم "الريدز" المصري محمد صلاح، سيعود للتدريبات استعدادا للقاء الذي سيجمع الفريق الإنجليزي بأتلانتا ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل، بعد تعافيه من فيروس كورونا.
 

ووفق موقع "إيكو" المتخصص بأخبار ليفربول، فإن صلاح خضع لفحص كورونا الجمعة لدى وصوله إلى بريطانيا قادما من مطار الغردقة.

 

وأشار الموقع إلى أن نتيجة فحص صلاح التي أجري في بريطانيا جاءت سلبية، وهو ما سيمكّنه من العودة للتدريبات وفق البروتوكولات الصحية الخاصة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتي تنص على ضرورة الحجر الذاتي لمدة 10 أيام منذ أول نتيجة فحص إيجابية.

 

 

وخلال مؤتمر صحفي عقد عقب لقاء ليفربول وليستر سيتي، الأحد، قال كلوب إن نتيجة فحص صلاح سلبية، مضيفا أن بإمكانه التدرب معنا استعدادا للقاء أتلانتا.

 

وأشار المدرب الألماني إلى أن صلاح وجميع لاعبي ليفربول سيخضعون في اليومين القادمين لاختبارات صحية خاصة ببطولة دوري أبطال أوروبا و"البريميرليغ".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان