رئيس التحرير: عادل صبري 10:01 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أهداف تغازل الزمالك في مواجهة نادي مصر

فيديو| أهداف تغازل الزمالك في مواجهة نادي مصر

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

فيديو| أهداف تغازل الزمالك في مواجهة نادي مصر

ضياء خضر 21 نوفمبر 2020 13:37

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لخوض مباراة هامة في الثامنة مساء اليوم، عندما يلتقي مع فريق نادي مصر على ملعب استاد السويس في لقاء يأتي ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة كأس مصر.

 

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مواجهة اليوم بين الزمالك ونادي مصر لمواجهة فريق طلائع الجيش في مباراة الدور نصف النهائي للبطولة والمقرر إقامتها يوم 1 ديسمبر المقبل.

 

 ويضع فريق الزمالك عدة أهداف نصب أعين لاعبيه وجهازه الفني ويتطلع لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد وتحقيق تلك الأهداف في لقاء الليلة.

 

الدفاع عن اللقب

 

يسعى فريق الزمالك لتحقيق خطوة جديدة على طريق الاحتفاظ بلقب بطولة الكأس للموسم الثالث على التوالي، والذي توج به الفريق في النسخة الماضية بعد فوزه على فريق بيراميدز في الدور النهائي للبطولة.

 

ويقف الزمالك على بعد مباراتين من التأهل للمباراة النهائية للكأس، ويستطلع الفريق الأبيض لعبور مباراة الليلة أمام نادي مصر بسلام وتفادي أي مفاجأة غير سارة قد تكلف الفريق خسارة لقب الكأس.

 

ويكتسب لقب الكأس أهمية كبيرة بالنسبة لفريق الزمالك والذي يسعى لإنقاذ موسمه المحلي من خلال حصد لقب البطولة، بعدما اكتفى بإنهاء الموسم الأخير من بطولة الدوري في مركز الوصافة خلف فريق النادي الأهلي بطل المسابقة.

 

ويمتلك فريق الزمالك في سجله 27 لقب ببطولة كأس مصر، ويحتل الفريق الأبيض المركز الثاني في سجل الأبطال التاريخيين للمسابقة خلف فريق النادي الأهلي البطل التاريخي للمسابقة بـ 36 لقب.

 

 

بروفة ختامية

 

ويسعى فريق الزمالك لتقديم عرض كروي قوي في لقاء اليوم والذي سيكون البروفة الختامية للفريق قبل المباراة الهامة التي تنتظره يوم الجمعة المقبل أمام فريق النادي الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ولا شك أن العرض الذي سيقدمه فريق الزمالك في لقاء اليوم سيكون له مردود قوي على جماهير الفريق، والتي تبحث عن بعض الطمأنينة قبل اللقاء الصعب المنتظر أمام فريق النادي الأهلي.

 

والمؤكد أن لاعبي الزمالك والجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو يتطلعون للظهور بمستوى جيد للغاية في لقاء اليوم، لتفادي التعرض لأي انتقادات جماهيرية قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا حال ظهر الفريق بمستوى باهت في مباراة الليلة أمام فريق نادي مصر.

 

 

تهيئة شاملة

 

كذلك ستكون مباراة الليلة أمام فريق نادي مصر فرصة جيدة بالنسبة لفريق الزمالك لرفع جاهزية لاعبيه استعدادًا لمباراة الأهلي المقررة يوم الجمعة المقبل.

 

ومنذ الفوز على الرجاء يوم 4 نوفمبر الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لم يخض فريق الزمالك أي مباراة رسمية أو ودية، وتخلل تلك الفترة التوقف الدولي الخاص بالمنتخبات.

 

وتواجد 8 من لاعبي الزمالك في معسكرات منتخبات بلادهم وشارك منهم في مباريات الأجندة الدولية خلال الفترة الأخيرة 6 لاعبين وهم محمود الونش وطارق حامد وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد،  بجانب التونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي، فيما لم يشارك الثنائي محمود علاء وحارس المرمى محمد أبوجبل مع منتخب مصر بالتوقف الدولي الأخير.

 

وعلى الأرجح سيقوم البرتغالي باتشيكو مدرب الزمالك بعمل حالة من المساواة في الأحمال البدنية للاعبي فريقه، من خلال الاعتماد على عناصر الصف الثاني بالفريق من غير الدوليين والذين لم يشاركوا في المباريات منذ ما يقارب 20 يومًا، وقد يدفع إلى جوارهم بالثنائي محمد أبوجبل ومحمود علاء بهدف إعادتهم لأجواء المباريات من جديد ورفع جاهزيتهم البدنية والذهنية استعدادًا لمباراة الأهلي المرتقبة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان