رئيس التحرير: عادل صبري 11:10 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. هل يعتزل ميسي دوليًا بعد مشاركة الأرجنتين بمونديال 2022؟

فيديو.. هل يعتزل ميسي دوليًا بعد مشاركة الأرجنتين بمونديال 2022؟

محمد جبالي 19 نوفمبر 2020 20:08

تداولت تقارير صحفية عالمية أنباء عن اعتزال الأرجنتيني ليونيل ميسي دوليًا عقب مشاركته رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022 والمقرر إقامتها بقطر.

 

وشدد ميسي، خلال تصريحات صحفية، على أنه يحاول دائمًا بذل قصارى جهده عندما يلعب للمنتخب الوطني.

 

وعن اعتزاله اللعب دوليًا عقب مونديال قطر 2022 أكد البرغوث الأرجنتيني في تصريحات نقلتها صحيفة أوليه الأرجنتينية: "إذا اتصل بي المدرب واستدعاني فسأكون متواجدًا، وسأتوقف عن اللعب للمنتخب عندما لا يتم الاتصال بي".

 

وأضاف قائد برشلونة أنه يبذل قصارى جهده كلما انضم لصفوف المنتخب، لأنه يشعر أنه قادر على القيام بذلك، ويريد القتال من أجل هذا القميص.

 

 

وأبدى ميسي سعادته بفوز منتخب بلاده الأرجنتين ضد بيرو، مؤكدًا أنه يقدم كل ما في وسعه مع زملائه لمواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

 

وقال ميسي خلال تصريحاته لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إنه "سعيد بالفوز في بيرو، وبالأداء الذي ظهرنا به، لقد لعبنا مباراة رائعة.. هذا الطريق الذي يجب أن نسير عليه".

 

وعن تغيير مركزه باستمرار مع منتخب الأرجنتين، علق نجم برشلونة الإسباني قائلًا: "سعيد بأي مركز يلزمني به المدرب".

 

وبشأن عدم تسجيله للأهداف، قال: "أنا سعيد جدًا بالانتصار الذي حققناه، كنا في حاجة كبيرة إليه عقب التعادل مع باراجواي.. لقد لعبنا مباراة رائعة، وصنعنا العديد من الفرص".

 

وواصل ميسي تصريحاته قائلًا: "الأداء في الشوط الثاني خلال مباراة باراجواي كان رائعًا، وأكملنا بنفس الطريقة، مع الفارق أننا تمكنا من تحقيق الفوز".

 

وبعد مباراة بيرو، رفع التانجو رصيده إلى 10 نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني في مجموعته بالتصفيات، وبفارق نقطتين عن البرازيل متصدر الترتيب، ونقطة واحدة عن الإكوادور.

 

يذكر أن البطولة الدولية الوحيدة التي حققها ميسي مع منتخب بلده هي الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية في بكين عام 2008.

 

وإلى جانب الهزيمة في نهائي كوبا أمريكا، كان ميسي ضمن صفوف تشكيلة الأرجنتين التي خسرت مباراة نهائي كأس العالم أمام ألمانيا بهدف دون مقابل عام 2014.

 

كذلك كان ميسي، الذي فاز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خمس مرات، ضمن تشكيلة المنتخب الذي خسر نهائي كوبا أمريكا عام 2007 أمام البرازيل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان