رئيس التحرير: عادل صبري 01:57 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| المغربي بانون يسجل ظهوره الأول في معقل الأهلي

فيديو| المغربي بانون يسجل ظهوره الأول في معقل الأهلي

ستاد مصر العربية

بانون في ملعب التتش

فيديو| المغربي بانون يسجل ظهوره الأول في معقل الأهلي

ضياء خضر 19 نوفمبر 2020 17:47

تواجد المغربي بدر بانون المدافع الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بملعب التتش في مقر القلعة الحمراء بالجزيرة مساء اليوم، وذلك في أول ظهور له داخل النادي بعد الإعلان عن التعاقد معه.

 

وكان بانون قد وصل إلى القاهرة أمس قادمًا من بلاده، استعدادًا لبدء مشواره بشكل رسمي مع الفريق الأحمر، وظهر اللاعب في ملعب التتش برفقة وكيل أعماله وأمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي.

 

وحرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي على عقد جلسة منفردة مع اللاعب قبل بدء مشواره بشكل رسمي مع الفريق، وتحديد البرنامج الخاص بتجهيزه للمشاركة في المران الجماعي استعدادا للمرحلة المقبلة.

 

وتابع بانون مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة أبوقير المقرر لها يوم السبت المقبل في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

 

 

وفي سياق آخر كشف عبد الحفيظ، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، سينتظم في التدريبات بعد غدٍ السبت، عقب انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده وخوض مباراتين في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

 

وفي الإطار ذاته من المقرر أن ينتظم الأنجولي جيرالدو الجناح الأيمن للأهلي في تدريبات الفريق بداية من غد الجمعة، وفقًا للموعد المتفق عليه مع الجهاز الفني، بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده.

 

وخاض منتخب أنجولا مواجهتي الكونغو الديمقراطية، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تقام في الكاميرون ٢٠٢٢.

 

وعلى جانب آخر خضع فريق الأهلي لاختبار «رابيد تيست» قبل انطلاق مران اليوم، وفقًا للبروتوكول الطبي الخاص باتحاد الكرة، الذي يلزم جميع الفرق بإجراء مسحات طبية أو تحليل «رابيد تيست» قبل المباريات الرسمية للكشف عن فيروس كورونا.

 

ومن المقرر أن يدخل فريق الأهلي معسكرًا مغلقًا غدًا الجمعة، استعدادًا لمواجهة أبو قير للأسمدة مساء السبت المقبل ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة الكأس.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان