رئيس التحرير: عادل صبري 01:38 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«وتستمر الرحلة».. جوارديولا يجدد تعاقده مع مانشستر سيتي

«وتستمر الرحلة».. جوارديولا يجدد تعاقده مع مانشستر سيتي

ستاد مصر العربية

جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي

«وتستمر الرحلة».. جوارديولا يجدد تعاقده مع مانشستر سيتي

محمد عبد الغني 19 نوفمبر 2020 16:23

 

جدد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الخميس عقد مدربه الإسباني بيب جوارديولا لمدة موسمين إضافيين لمواصلة مشروعه الذي بدأه منذ التعاقد معه في 2016 داخل معقل الاتحاد.

 

وأعلن السيتي في بيان رسمي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معلنًا "استمرار الرحلة"، في إشارة لمواصلة جوارديولا لمسيرته مع مانشستر سيتي.

وينص العقد الجديد على استمرار جوارديولا حتى يونيو 2023 مع الفريق السماوي مع إمكانية التجديد لموسم آخر اختياري.

ويكمل المدرب الكتالوني عامه السادس في تدريب الفريق السماوي الذي وصل إليه في صيف 2016، ليصبح النادي الذي ظل فيه لأطول فترة كمدرب.

 

 

وبذلك يسدل الستار على ما تردد خلال لافترا تالسابقة من رحيل المدرب الإسباني علن السيتي بعد تراجع الفريق مؤخرا سواء على الصعيد المحلي أو الأوروب.
 

بدوره، قال خلدون المبارك، رئيس مجلس إدارة النادي عقب الإعلان عن تجديد التعاقد: "يسعدني أنه يشاركنا وجهة نظرنا القائلة بإن هناك الكثير الذي يتعين تحقيقه داخل وخارج الملعب".

 

وأكمل: "تمديد عقد بيب هو الخطوة الطبيعية التالية في رحلة تطورت على مدار سنوات عديدة، إنه نتاج الثقة والاحترام المتبادلين بينه وبين النادي بأكمله”.

 

وأردف: "إنه يذهب أيضًا إلى الاستقرار والإبداع في قلب عمليات كرة القدم لدينا، الأهم من ذلك هو التحقق من صحة هيكل وفلسفة كرة القدم التي تم بناؤها على مدى أكثر من عقد والتي ساهم فيها كثيرا".

 

 

ومن جانبه أوضح جوارديولا: "منذ وصولي إلى مانشستر سيتي، شعرت بالترحيب في النادي وفي المدينة نفسها، من اللاعبين والموظفين والمشجعين ورئيس مجلس الإدارة”.

 

وتابع: "منذ ذلك الحين حققنا الكثير معًا، وسجلنا الأهداف، وفزنا بالمباريات والألقاب، وكلنا فخورون جدًا بهذا النجاح، الحصول على هذا النوع من الدعم هو أفضل شيء يمكن أن يحصل عليه أي مدير فني".

 

وواصل: “لدي كل ما يمكن أن أرغب في القيام به بشكل جيد، وأنا أشعر بالتواضع من الثقة التي أظهرها لي رئيس مجلس الإدارة للاستمرار لمدة عامين آخرين بعد هذا الموسم”.

 

وختم: “التحدي الذي يواجهنا هو الاستمرار في التحسن والتطور، وأنا متحمس جدًا لمساعدة مانشستر سيتي على القيام بذلك”.

 

المدرب الإسباني ارتبط بالعودة إلى صفوف برشلونة في الصيف المقبل، في ظل نهاية عقده مع مان سيتي بصيف عام 2021.

 

جدير بالذكر أن الفيلسوف تولى مهمة تدريب مانشستر سيتي في صيف عام 2016، وتوج مع السيتيزنز بـ8 ألقاب، حيث حقق الفريق الفوز تحت قيادته في 181 مباراة من 245 مواجهة خاضها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان