رئيس التحرير: عادل صبري 12:23 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مسحة أستون فيلا تؤكد عدم إصابة تريزيجيه بفيروس كورونا

فيديو| مسحة أستون فيلا تؤكد عدم إصابة تريزيجيه بفيروس كورونا

ستاد مصر العربية

محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا

فيديو| مسحة أستون فيلا تؤكد عدم إصابة تريزيجيه بفيروس كورونا

ضياء خضر 19 نوفمبر 2020 15:16

كشفت تقارير إعلامية أن سلبية نتيجة المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر وفريق أستون فيلا الإنجليزي للكشف عن إمكانية إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

وخضع تريزيجيه للمسحة بعد وصوله أمس إلى إنجلترا قادمًا من القاهرة، عقب انتهاء مشاركته في معسكر منتخب مصر الذي خاض الفراعنة على هامشه مباراتين أمام منتخب توجو ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات بطولة أمم أفريقيا.

 

ويوم أمس وبعد ساعات قليلة من عودة المنتخب من رحلة توجو غادر تريزيجيه القاهرة عائدًا إلى إنجلترا، على متن طائرة خاصة أرسها إليه نادي أستون فيلا.

 

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نشر تريزيجيه صورة له وهو يتواجد داخل الطائرة، وعلق جناح أستون فيلا على صورته داخل الطائرة الخاصة قائلًا "وما توفيقي إلا بالله".

 

لعنة فيروس كورونا التي طالت ثلاثة من نجوم منتخب مصر المحترفين في أوروبا أفلت منها محمود حسن تريزيجيه جناح منتخب مصر وفريق أستون فيلا الإنجليزي، والذي كان الوحيد من بين رباعي الفراعنة المحترف في أوروبا الذي نجا من الإصابة بالفيروس التاجي خلال معسكر المنتخب الأخير.

 

وجمعت مفارقة عجيبة ثلاثي منتخب مصر المحترف في أوروبا محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حسن كوكا بعد إصابتهم بفيروس كورونا.

 

وتعرض الثلاثي صلاح والنني وكوكا للإصابة بالفيروس التاجي خلال تواجدهم في المعسكر الأخير لمنتخب مصر، والذي خاض الفراعنة على هامشه مباراتين أمام منتخب توجو ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات أمم أفريقيا.

 

بداية مسلسل إصابة محترفي الفراعنة في أوروبا بفيروس كورونا كانت من خلال محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والذي تم اكتشاف إصابته يوم الجمعة الماضي وقبل نحو 24 ساعة من المباراة المقررة أمام توجو في الجولة الثالثة للتصفيات.

 

وبعد خضوعه لمسحتين طبيتين جاءت نتيجتهما إيجابية خضع صلاح بشكل فوري للعزل وبدأ في تلقي العلاج المنصوص عليه في البروتوكول المصري لمواجهة فيروس كورونا.

 

وبعد سفر بعثة المنتخب إلى توجو لخوض مباراة الجولة الرابعة من التصفيات أمام منتخب الأخيرة، تم اكتشاف إصابة محمد النني نجم وسط أرسنال الإنجليزي بفيروس كورونا، ليتم بناء على ذلك إخضاعه للعزل في إحدى غرف فندق إقامة منتخب مصر.

 

وبعد عودة المنتخب أمس من رحلة توجو وعقب خضوع اللاعبين لمسحة طبية جديدة بعد الوصول، تم اكتشاف إصابة أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني بفيروس كورونا المستجد، ليتم على الفور إخضاع اللاعب للعزل الطبي مع إعطاءه الأدوية اللازمة.

 

وفضل كوكا التوجه إلى مدينة الجونة على ساحل البحر الأحمر لقضاء فترة العزل الطبي هناك، وهو نفس الأمر الذي قام به محمد صلاح منذ أيام حيث غادر مقر عزله في أحد فنادق القاهرة متجهًا إلى مدينة الجونة بواسطة سيارة مجهزة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان