رئيس التحرير: عادل صبري 11:10 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

إسبانيا تسحق ألمانيا بسداسية تاريخية.. وتتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

إسبانيا تسحق ألمانيا  بسداسية تاريخية.. وتتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

ستاد مصر العربية

إسبانيا تسحق ألمانيا بسدادسية تاريخية

فيديو وصور..

إسبانيا تسحق ألمانيا بسداسية تاريخية.. وتتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

محمد متولي 18 نوفمبر 2020 04:53

بلغ منتخب إسبانيا الدور نصف نهائي لمسابقة دوري الأمم الأوروبية، عقب فوزه الكبير على ضيفه منتخب ألمانيا بستة أهداف نظيفة، الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الرابعة للمستوى الأول.

 

ولحق المنتخب الإسباني بنظيره الفرنسي في الدور قبل النهائي للبطولة، والذي تقام فعالياته في أكتوبر 2021، حيث سبق للمنتخب الفرنسي أن حجز أول مقاعد المربع الذهبي للبطولة في النسخة الحالية بضمان صدارة المجموعة الثالثة حتى قبل مباراته اليوم أمام السويد.

وعلى إستاد "لا كارتوخا" في أشبيلية، لقن المنتخب الإسباني ضيفه الألماني درسا قاسيا وحقق عليه فوزا كبيرا ليرفع رصيده إلى 11 نقطة ليتقدم إلى صدارة المجموعة بفارق نقطتين أمام نظيره الألماني الذي مني اليوم بهزيمته الثانية في هذه المجموعة.

وحسم المنتخب الإسباني المباراة تماما في شوطها الأول الذي سيطر عليه بشكل شبه تام وأمطر خلاله شباك الضيوف بثلاثية نظيفة رغم إجراء المنتخب الإسباني لتغييرين اضطراريين بخروج اللاعبين سيرخيو كاناليس بعد دقائق من بداية اللقاء وسيرخيو راموس قبل دقائق من نهاية الشوط بداعي الإصابة.

وسجل ألفارو موراتا وفيران توريس ورودريجو هيرنانديز الأهداف الثلاثة في الدقائق 17 و33 و38.

 

وفي الشوط الثاني، أمطر المنتخب الإسباني شباك ضيفه بثلاثية أخرى أحرزها توريس في الدقيقتين 55 و71 والبديل ميكيل أويارزابال في الدقيقة 89.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان