رئيس التحرير: عادل صبري 03:04 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. لاعبو الأهلي «كلمة السر» في فشل انضمام محمد فاروق للمارد الأحمر

فيديو.. لاعبو الأهلي «كلمة السر» في فشل انضمام محمد فاروق للمارد الأحمر

ستاد مصر العربية

محمد فاروق صانع ألعاب بيراميدز

فيديو.. لاعبو الأهلي «كلمة السر» في فشل انضمام محمد فاروق للمارد الأحمر

محمد جبالي 17 نوفمبر 2020 00:22

 

أبدى عدد من لاعبي النادي الأهلي تحفظهم على فكرة ضم محمد فاروق لاعب وسط نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

 

وتداولت تقارير صحفية عدة، رفض لاعبي الأهلي عودة محمد فاروق مرة أخرى إلى القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد، وهو ما جعل مسئولي المارد الأحمر يتراجعون عن إبرام صفقة تبادلية مع الفريق السماوي.

 

 

وكان مسئولي الاهلي وبيرماديز قد وضعوا اللمسات النهائية على صفقة تبادلية بين الفريقين تقضي برحيل أحمد الشيخ لبيراميدز، مقابل انضمام محمد فاروق للأهلي مع قيام الأخير بدفع مبلغ مالي.

 

 

وأبلغ مسؤولي الأهلي نظرائهم في بيراميدز أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق لا يرغب في ضم محمد فاروق لعدم الحاجة الفنية إلى جهوده بعد متابعته.

 

ونوهت التقارير إلى أن نادي بيراميدز عرض انضمام أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق للنادي الأهلي الأهلي في صفقة تبادلية، لكن العرض لم يلق الترحيب من قبل مسؤولي القلعة الحمراء.

 

في السياق نفسه، تقدم نادي بيراميدز بطلب رسمي إلى إدارة الأهلي من أجل التعاقد مع أحمد الشيخ خلال الميركاتو الصيفي الجاري بغض النظر عن رحيل فاروق للمارد الأحمر، وهناك اتجاه داخل الأهلي للموافقة على بيع أحمد الشيخ إلى بيراميدز، في ظل عدم ظهوره بمستوى جيد مع المارد الأحمر.

 

يُذكر أن محمد فاروق كان قد انضم لصفوف الأهلي في يوليو 2014 قادمًا من المقاولون العرب، إلا أنه رحل في الموسم التالي إلى وادي دجلة، ومن ثم إلى الانتاج الحربي، قبل أن يعود لذئاب الجبل وينضم بعدها إلى بيراميدز.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان