رئيس التحرير: عادل صبري 07:21 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

رمضان صبحي.. أزمة جديدة تتصدر المشهد الرياضي

رمضان صبحي.. أزمة جديدة تتصدر المشهد الرياضي

ستاد مصر العربية

رمضان صبحي

رمضان صبحي.. أزمة جديدة تتصدر المشهد الرياضي

محمد علاء 16 نوفمبر 2020 14:46

يبدو أن الأيام القليلة المقبلة، ستشهد صراعًا جديدًا بين حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، وشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، بسبب رمضان صبحي.

 

الأزمة تتمثل في رغبة الثنائي في الاعتماد على رمضان صبحي في المباريات المقبلة، إلا أنه بعد انتهاء المعسكر الحالي، سيتم حسم الأمر بشكل نهائي.

 

البدري يصمم

يصمم حسام البدري، على أن الأولوية في الاختيارات دائمًا تكون للمنتخب الأول، باعتباره يستعد للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تحتضنها الكاميرون في النسخة المقبلة.

 

ويرفض حسام البدري، فكرة إملاء شروطه عليه من قبل شوقي غريب أو الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وشارك رمضان صبحي في بعض دقائق مباراة منتخب مصر أمام توجو، والتي فاز فيها أحفاد الفراعنة بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 

غريب يلجأ للجنايني

لجأ شوقي غريب إلى عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث طلب عقد جلسة عاجلة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل حسم الأمر بشكل نهائي.

 

ويرى غريب أن دائرة الاختيارات بالنسبة لحسام البدري أعم وأشمل في مسألة تواجد بديل لرمضان صبحي، خصوصًا أن محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا، يشارك بشكل أساسي.

 

وبرر شوقي غريب موقفه في حديثه مع الجنايني، بأن الأولمبياد يعتبر حلم كبير لأي لاعب ومنتخب، لذلك يجب الحفاظ على القوام الأساسي للفراعنة في المرحلة المقبلة.

 

أرقام رمضان صبحي

شارك رمضان صبحي مع المنتخب الأول في 29 مباراة مع المنتخب الأول، واستطاع إحراز هدف وحيد وصناعة مثله، بمعدل دقائق بلغ 1469 دقيقة.

 

أما عن مشاركة رمضان صبحي مع المنتخب الأوليمبي، فتشمل 15 مباراة استطاع خلالها احراز 7 أهداف وصناعة 4 بمعدل 1286 دقيقة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان