رئيس التحرير: عادل صبري 05:30 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خطاب عاجل من «الجبلاية» إلى «الكاف»: نريد عدالة تحكيمية

خطاب عاجل من «الجبلاية» إلى «الكاف»: نريد عدالة تحكيمية

ستاد مصر العربية

مباراة مصر وتوجو شهدت تغاضي الحكم عن ركلتي جزاء للفراعنة

خطاب عاجل من «الجبلاية» إلى «الكاف»: نريد عدالة تحكيمية

محمد عبد الغني 15 نوفمبر 2020 15:36

 

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا إلى الاتحاد الأفريقي "الكاف" بسبب الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة مصر أمام توجو أمس السبت.


وأشار "الجبلاية" في خطابه إلى "تخوف مصري" من تأثير بعض المواقف التحكيمية بشكل سلبي في بعض المباريات على الجهد الذي يبذله "الكاف" لصالح المنظومة.

 

وأكد الاتحاد المصري على تقديره لما يقوم به الاتحاد القاري من مجهودات للارتقاء بالكرة والمسابقات الأفريقية. 

 

 

ولفت الاتحاد المصري في خطابه إلى "غياب العدالة التحكيمية" في مباراة المنتخب المصري أمام منتخب توجو ضمن تصفيات المجموعة السابعة.

 

واعتبر الاتحاد المصري أن ذلك ريما يكون مرجعه عدم الأخذ بتقنية الإعادة التلفزيونية، VAR، في هذه المرحلة من المنافسات، وهو ما يشعر معه بقلق من "مصير المباريات التي تقام للمنتخب الوطني خارج أرضه"، في ظل تعرضه لعدم توفيق تحكيمي في المباريات التي تقام على أرضه.

 

واستند الاتحاد المصري في خطابه إلى شريط مباراة توجو، حيث أكد مسؤولوه أحقية "الفراعنة" في ركلتي جزاء خلال الدقيقتين 56 و90 من عمر المباراة.

 

وتتصدر مصر وجزر القمر المجموعة السابعة للتصفيات برصيد 5 نقاط لكل منهما بعد 3 مباريات، بينما تأتي كينيا ثالثة برصيد 3 نقاط، وتقبع توجو بالمركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

 

 

وتغلب منتخب مصر بصعوبة على نظيره منتخب توجو، بهدف نظيف، أمس السبت ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم في الكاميرون 2022.

 

يذكر أن منتخب مصر بقيادة حسام البدري لم ينجح في تحقيق أي انتصار في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية قبل مباراة الأمس، حيث تعادل مع منتخب كينيا بهدف لكل فريق، وتعادل سلبيا مع منتخب جزر القمر.

 

ودخل المنتخب المصري مباراة توجو ولا بديل أمامه سوى الفوز، وذلك حتى لا يتعقد موقفه في المجموعة، وتصعب مهمته في التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان