رئيس التحرير: عادل صبري 12:10 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

البدري حيران بين خبرة كوكا وتألق مصطفى محمد

البدري حيران بين خبرة كوكا وتألق مصطفى محمد

ستاد مصر العربية

مصطفى محمد

البدري حيران بين خبرة كوكا وتألق مصطفى محمد

محمد علاء 14 نوفمبر 2020 10:49

يلتقي المنتخب المصري أمام توجو اليوم السبت، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية  2021، حيث يأمل أحفاد الفراعنة في تحقيق الفوز والانتصار من أجل مواصلة زحفه نحو الصعود للبطولة.

 

وأعلن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري، القائمة النهائية التي سيعتمد عليها في المباريات خلال المرحلة المقبلة، بعد استبعاد أربعة لاعبين من المعسكر الحالي.

 

وهناك حيرة شديدة تسيطر على البدري في مسألة هجوم المنتخب المصري، في ظل تألق الثنائي أحمد حسن كوكا لاعب فريق أولمبياكوس اليوناني، ومصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

 

كوكا
يعتبر أحمد حسن كوكا، بمثابة الفتى المدلل بالنسبة للجهاز الفني للمنتخب المصري، حيث قلما نجده خارج أي معسكر للمنتخب في الفترة الأخيرة، نظرًا لاعتماد البدري عليه في غالبية المباريات.

 

وتؤكد المؤشرات الأولية، بأن أحمد حسن كوكا سيقود هجوم المنتخب المصري في المباراة المقبلة أمام توجو، على أن يكون مصطفى محمد في مركز البديل.

 

شارك أحمد حسن كوكا مع فريقه اليوناني في 10 مباريات، استطاع خلالهم إحراز 5 أهداف، فضلا عن صناعة هدفين، وبلغ معدل دقائق لعبه 415 دقيقة.

 

وعلى الصعيد الدولي، يمتلك أحمد حسن كوكا خبرة دولية مقارنة باللاعب مصطفى محمد، حيث شارك الأول في 25 مباراة مع أحفاد الفراعنة، تمكن خلالهم من إحراز 5 أهداف.

 

مصطفى محمد
استطاع مصطفى محمد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن يلفت الأنظار إليه بقوة في الفترة الأخيرة، خصوصًا في مباريات دوري أبطال أفريقيا.

 

وتمكن مصطفى محمد من إحراز هدفين في لقاء فريقه أمام الرجاء المغربي، بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، استحق عليهما إشادة واستحسان من جانب الجميع، كما رفع رصيده من الأهداف في البطولة إلى 7 أهداف.

 

شارك مصطفى محمد مع فريق الزمالك في 43 مباراة في جميع المباريات سواء الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا، حيث استطاع إحراز 16 هدفًا وصناعة 3، بمعدل دقائق بلغ 3289 دقيقة.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان