رئيس التحرير: عادل صبري 07:19 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على رسائل مرتضى منصور في ظهوره الأول بعد الانتخابات

تعرف على رسائل مرتضى منصور في ظهوره الأول بعد الانتخابات

ستاد مصر العربية

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

تعرف على رسائل مرتضى منصور في ظهوره الأول بعد الانتخابات

ضياء خضر 13 نوفمبر 2020 22:20

شهدت أروقة نادي الزمالك مساء اليوم الظهور الأول لمرتضى منصور رئيس النادي، وذلك عقب خسارته في انتخابات مجلس النواب بدائرة ميت غمر التابعة لمحافظة الدقهلية.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا تظهر مرتضى منصور خلال وصوله إلى مقر نادي الزمالك بميت عقبة، حيث التف حوله بعض أعضاء النادي لالتقاط الصور التذكارية معه.

 

وفي كلمة وجهها مرتضى لأعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك عبر الإذاعة الداخلية للنادي قال رئيس القلعة البيضاء "الهرم اللي اسمه الزمالك عمره ما هيقع ورئيسه عمره ما هيقع".

 

وأضاف مرتضى في كلمته لأعضاء القلعة البيضاء قائلًا "الشكر لكل ملايين الزملكاويه اللي واقفين معانا وسعيد بالجماهير كلنا يد واحده.. تحملنا الكثير و في النهاية عندنا هدف واحد بطولة أفريقيا".

 

وتترقب جماهير نادي الزمالك جلسة محكمة القضاء الإداري المقررة يوم 22 نوفمبر الجاري، والتي سيتم خلالها نظر الدعوى المرفوعة من مرتضى منصور لإسقاط قرار اللجنة الأولمبية بإيقافه لمدة 4 سنوات.

 

وفي أوائل أكتوبر الماضي عاقبت اللجنة الأولمبية المصرية مرتضى منصور بإيقافه عن ممارسة أي نشاط متعلق بالرياضة لـ 4 سنوات، بجانب تغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، وذلك بناء على شكاوى مقدمة ضده من عدة جهات وشخصيات رياضية.

 

ورفض مرتضى منصور الطعن على قرار إيقافه أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضي التابع للجنة الأولمبية، وقرر اللجوء لمحكمة القضاء الإداري لإسقاط هذه العقوبة رغم تأكيدات اللجنة الأولمبية بعدم اختصاص القضاء العادي بالنظر في الشئون الرياضية.

 

وفي وقت سابق طالبت اللجنة الأولمبية مسئولي نادي الزمالك بإجراء انتخابات على مقعد رئيس النادي بعدما أصبح فارغًا بناء على قرار إيقاف مرتضى منصور.

 

وتضاعفت أزمات نادي الزمالك بعدما قرر مركز التسوية والتحكيم الرياضي إبطال لائحة النادي التي تم إقرارها العام الماضي، وبناء على هذا القرار يُفترض استبعاد الأعضاء الذين انضموا لتشكيل المجلس في الانتخابات التكميلية التي جرت العام الماضي.

 

وبناء على قرار بطلان اللائحة الخاصة بنادي الزمالك يُفترض أن يعود هاني العتال لشغل منصب نائب رئيس النادي، بجانب عودة عبد الله جورج إلى أحد مقاعد عضوية مجلس إدارة القلعة البيضاء.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان