رئيس التحرير: عادل صبري 05:13 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أليو بادجي.. لاعب ضل الطريق مبكرًا في الأهلي

فيديو| أليو بادجي.. لاعب ضل الطريق مبكرًا في الأهلي

ستاد مصر العربية

بادجي وديانج

فيديو| أليو بادجي.. لاعب ضل الطريق مبكرًا في الأهلي

محمد علاء 13 نوفمبر 2020 13:35

لم يمر إلا شهور قليلة على تواجد أليو بادجي داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث تم التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث جاء بناء على رغبة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

 

وبعد رحيل السويسري رينيه فايلر عن النادي الأهلي مع نهاية الموسم المنقضى، والتعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، تغيرت الأمور كثيرًا داخل القلعة الحمراء، وأصبح بادجي لا يفارق مقاعد البدلاء إلا على استحياء.

 

السنغالي أليو بادجي، ضل الطرق مبكرًا داخل النادي الأهلي، وأصبح فرمان رحيله مسألة وقت ليس إلا، في ظل العديد من الأسباب التي تؤكد ذلك والتي نستعرضها في التقرير التالي:

 

فرمان موسيماني ورفاقه

استلم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قرارًا من الجهاز المعاون له بالنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية مفاده، انخفاض اللياقة البدنية والفنية للاعب بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

 

ومن خلال التدريبات الجماعية التي يخوضها الفريق الأحمر بشكل يومي، تبين أن اللاعب لم ينجح في العديد من الاختبارات التي تؤهله بأن يكون المهاجم الأول للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

 

بدروه، طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، التعاقد مع مهاجم أفريقي قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وبدأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي في تلقي العديد من السير الذاتية لبعض المهاجمين، من أجل المفاضلة بينهم والتعاقد مع أحدهم في الموسم الجديد.

أرقام بادجي

شارك أليو بادجي مع النادي الأهلي في 23 مباراة في جميع المواجهات سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو بطولة كأس مصر أو دوري أبطال أفريقيا

 

وجاءت مشاركة أليو بادجي بواقع 17 مباراة في الدوري و4 مباريات في دوري أبطال أفريقيا ولقاء وحيد في الكأس ولقاء في السوبر المصري.

 

وبلغ عدد دقائق أليو بادجي مع النادي الأهلي 1892 دقيقة، واستطاع إحراز 7 أهداف وصناعة 8 في جميع المسابقات التي شارك فيها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان