رئيس التحرير: عادل صبري 03:33 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

هكذا دعم ليفربول محمد صلاح قبل مباراتي توجو

هكذا دعم ليفربول محمد صلاح قبل مباراتي توجو

ستاد مصر العربية

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

هكذا دعم ليفربول محمد صلاح قبل مباراتي توجو

محمد عبد الغني 12 نوفمبر 2020 17:20

دعم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، نجمه المصري محمد صلاح، وذلك قبيل مهمته مع الفراعنة، استعدادا لمباراتي توجو، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2021.

 

وعبر الحساب الرسمي لليفربول على موقع "تويتر" نشرت صورة لمحمد صلاح مع منتخب "الفراعنة" وتم التعليق عليها بـ: "صباح الخير يا ريدز، الملك صلاح يبدو مستعدا لمباريات المنتخب المصري".

 

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب المصري منتخب توجو يوم 14 نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة في لقاء الذهاب، على أن تقام مباراة الإياب على أرض المنافس بعد ثلاثة أيام من ذلك.

 

ويتصدر منتخب جزر القمر المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، ويليه منتخب كينيا في المركز الثاني برصيد نقطتين، ومن ثم مصر بالمركز الثالث برصيد نقطتين أيضا، ويتذيل منتخب توغو ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أقام أمس الأربعاء، حفلا لتكريم محمد صلاح حيث تم منحه جائزة "الملهم" باعتباره واحدا من الرموز بالنسبة لملايين الشباب.
 

وقام رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة للاتحاد المصري، عمرو الجنايني، بمنح صلاح، جائزة "الملهم"، التي تم تصميمها بشكل وجه صلاح، كما نشر اتحاد الكرة المصري فيلما وثائقيا قصيرا عن مشوار صلاح.

 

 

وحضر حفل التكريم، وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، بجانب مسؤولي اللجنة الخماسية وبعض أساطير الكرة المصرية، على رأسهم محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، وحسن شحاتة، مدرب منتخب مصر الأسبق، وجمال عبد الحميد، ومجدي عبد الغني، وحازم إمام، وعماد متعب.

 

 

وأعرب صلاح خلال كلمته في الحفل، عن سعادته بهذا التكريم، كما وجه الشكر لاتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة بعد حصوله على الجائزة.

 

 

وكان صلاح (28 عاما)، انضم إلى ليفربول في العام 2017، وحقق معه لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي عام 2019، كما أنه حصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي في موسمين متتاليين.
 

ويتواجد صلاح حاليا في القاهرة مع منتخب مصر، استعدادا لخوض مباراتي توغو (ذهابا وإيابا) يومي 14 و17 من الشهر الجاري، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا المزمع إقامتها في الكاميرون عام 2022.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان