رئيس التحرير: عادل صبري 12:04 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| محمد صلاح يكشف عن مثله الأعلي.. ويؤكد: قصتي رسالة لكل أب

صور| محمد صلاح يكشف عن مثله الأعلي.. ويؤكد: قصتي رسالة لكل أب

ستاد مصر العربية

محمد صلاح من حفل التكريم

صور| محمد صلاح يكشف عن مثله الأعلي.. ويؤكد: قصتي رسالة لكل أب

محمد جبالي 12 نوفمبر 2020 00:00

عبر محمد صلاح لاعب منتخب مصر الأول وفريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بتكريم الاتحاد المصري لكرة القدم ووزارة الرياضة، مشيرًا إلى أنه يعتبره التكريم الأهم في مسيرته.

 

وعبر صلاح على هامش حفل التكريم عن سعادته الكبيرة بدعم الجماهير المصرية له، مؤكدًا أنه دائمًا ما يشعر بهذا الدعم.

 

وشدد صلاح على رغبته في تقيدم أقصى ما ليه رفقة زملائه في المنتخب الوطني من أجل إسعاد كافة الجماهير المصرية.

 

وعن الشخصيات التي ألهمته في بداية مشواره، كشف صلاح عن وجود أكثر من لاعب يعتبره مثله الأعلى منذ الصغر وفي بداياته الكروية.

 

واستطرد صلاح مؤكدًا أن محمود الخطيب وضياء السيد ومجدي عبد الغني، هم أبرز النجوم التي ألهمته خلال مسيرته الكروية سواء في مصر أو بالأندية الأوربية المختلفة التي انضم إليها.

 

وواصل صلاح تصريحاته : أنصح كل أب ألا يحبط أو يُقلل من حلم نجله، قصتي أكبر دليل على ذلك.. لقد أتيت من قرية بعيدة عن القاهرة وأستيقظ يوميا في الرابعة فجرا للذهاب للمران، حتى في المقاولون العرب كنت بديلا في البداية لكن تشجيع أسرتي ووالدي هو سبب ما أنا فيه الآن، والدتي كانت تريدني أن أتوقف عن لعب الكرة لكن والدي استمر في تشجيعي".

وعن تأهل الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال أفريقيا، أكد صلاح أنه يعتبر ذلك إنجازا وشيئا رائعا للغاية، لذلك أنصح الجمهور بألا ينجرف لأي شيء خارج حدود الكرة، مضيفا: "استمتعوا بالمباراة في حدود الكرة وليس أكثر من ذلك".

 

واختتم صلاح تصريحاته بالقول: "تأهل الأهلي والزمالك وبيراميدز لنهائي دوري الأبطال والكونفدرالية بالتأكيد سيكون له تأثيرا إيجابيا على المنتخب المصري".

 

يأتي ذلك فيما واصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته، اليوم الأربعاء، في إطار استعدادات الفراعنة لخوض مباراتي توجو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الفراعنة مع منتخب توجو يوم 14 نوفمبر الجاري في القاهرة، وبعد هذا اللقاء سيلتقي المنتخبان مرة أخرى يوم 17 نوفمبر في توجو.

 

وشهدت تدريبات منتخب مصر مشاركة جميع اللاعبين، بما فيهم اللاعبين الدوليين وفي مقدمتهم محمد صلاح ومحمد النني وتريزيجيه، حيث ظهر الجميع بمستوى فني وبدني عالي من أجل الظفر بنقاط المباراة الثلاث والحفاظ على حظوظ المنتخب في الترشح لنهائيات أمم أفريقيا 2022.

 

على جانب آخر، لم يحسم الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري قراره بشأن شارة القيادة، وهو ما قد يتسبب في زيادة حالة الجدل والاحتقان واهتزاز استقرار المنتخب.

 

وتسبب موقف الجهاز الفني المتذبذب، في تفاقم الأزمة داخل المنتخب، خاصة أن البدري رفض اللجوء لسيناريو منتخب الجزائر بقيادة مدربه جمال بلماضي، بمنح الشارة في بطولة أمم أفريقيا للنجم رياض محرز جناح مانشستر سيتي.

 

وكان الجهاز الفني للمنتخب قد استطلع رأي أحمد فتحي قائد المنتخب في المعسكر الأخير عن طريق محمد بركات مدير المنتخب في قضية التنازل عن شارة القيادة لصالح محمد صلاح، وهو ما قوبل بالرفض من جانب فتحي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان