رئيس التحرير: عادل صبري 04:42 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا بالصور.. الأهلي يحسم الجدل ويضم بدر بانون 4 سنوات

رسميًا بالصور.. الأهلي يحسم الجدل ويضم بدر بانون 4 سنوات

ستاد مصر العربية

بدر بانون مدافع النادي الأهلي

رسميًا بالصور.. الأهلي يحسم الجدل ويضم بدر بانون 4 سنوات

محمد جبالي 11 نوفمبر 2020 22:10

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن انضمام بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي، لمدة أربع سنوات قادمة. 

 

وقام أمير توفيق بعد التنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بإتمام التعاقد، واستلام الأهلي للبطاقة الدولية للاعب. 

 

جاء هذا التعاون في إطار العلاقات الودية الطيبة التي تربط بين النادي الأهلي وشقيقه الرجاء المغربي.

 

 

وشارك بدر بانون في 27 مباراة مع الرجاء في الموسم الحالي، بواقع 19 مباراة بمسابقة الدوري المغربي و8 لقاءات في دوري أبطال أفريقيا.

 

وبلغ عدد دقائق مشاركة اللاعب في 289 دقيقة، حيث أحرز ثلاثة أهداف، إضافة إلى حصوله على 6 إنذارات حتى الآن.

 

 

وكان بدر بانون مدافع الرجاء المغربي قد تلقى عرضاً من إحدى الدول الخليجية، من السعودية أو الإمارات، لكن اللاعب تمسك بالانضمام للأهلي.

 

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أزمات دفاعية كبيرة في الفترة الأخيرة، حيث لم يلعب الفريق الأحمر سوى بالثنائي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف بمفردهما، نظرًا لعدم وجود بدائل.

 

 

ويغيب رامي ربيعة عن النادي الأهلي بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، إضافة إلى أن محمود متولي تعرض لإصابة بالرباط الصليبي ويغيب لفترة ليست بالقليلة، وسعد سمير غير مقيد بقائمة الفريق.

 

ويحتاج الفريق الأحمر إلى ترميم دفاعاته في الموسم الجديد، خصوصًا وأنه ينافس بشكل قوي في الموسم الجديد سواء في المسابقات المحلية أو مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

ونجح الأهلي في التعاقد مع الثنائي طاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب والمغربى بدر بانون مدافع الرجاء المغربى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بجانب استقرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر على عودة الرباعي المعار وهم أكرم توفيق وناصر ماهر وصلاح محسن ومحمد شريف بعد رحيل الرباعي أحمد فتحي ورمضان صبحي وشريف إكرامي وحسام عاشور.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان