رئيس التحرير: عادل صبري 05:32 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«مستشفى ليفربول».. أزمة مبكرة تهدد مسيرة «الريدز»

«مستشفى ليفربول».. أزمة مبكرة تهدد مسيرة «الريدز»

ستاد مصر العربية

كلوب يواجه صعوبات بسبب كثر الاصابات

«مستشفى ليفربول».. أزمة مبكرة تهدد مسيرة «الريدز»

محمد عبد الغني 11 نوفمبر 2020 13:05

 

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي سوء حظ كبير بسبب توالي الإصابات بين لاعبيه، خاصة في منطقة الدفاع، في وقت يتزامن مع منافسة الفريق في دوري ابطال أوروبا والدوري الإنجليزي؟

 

وتعرض المدافع ترينت ألكسندر أرنولد للإصابة مؤخرا في ربلة الساق خلال مباراة مانشستر سيتي، وكشفت تقارير إنجليزية عن غيابه عن فريقه ليفربول حتى ديسمبر المقبل.

 

وتعرض الظهير الأيمن أرنولد (22 عاما) لإصابة خلال مباراته أمام مانشستر سيتي (1-1)، الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ولم يستطع إكمال المواجهة، وخرج من الملعب ودخل بدلا منه زميله جيمس ميلنر.

 

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن أرنولد سيغيب عن مباريات ليفربول أمام ليستر سيتي وأتالانتا وبرايتون بشكل مؤكد.

 

وأضافت الصحيفة، أنه في حالة عدم عودة أرنولد مع بداية ديسمبر، فمن المحتمل أن يغيب أيضا عن مباريات أياكس الهولندي، وولفرهامبتون، وميتيلاند الدنماركي.

 

إصابات بالجملة

 

وتأتي إصابة ترينت الذي يعد واحد من أهم أعمدة وعناصر قوة "الريدز"، وإصابته ستشكل أزمة حقيقة لمدربه الألماني يورجن كلوب، في ظل غياب عدد من اللاعبين بسبب الإصابة أيضا.

 

 

ويعاني الريدز من غياب قلب الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك بقطع في الرباط الصليبي، وتلاها إصابة بديله البرازيلي فابينيو الذي تعرض لإصابة في الفخذ.

 

كذلك يعاني الفريق من إصابة الثنائي تياجو ألكانتارا وأوكسليد تشامبرلين في الركبة. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان