رئيس التحرير: عادل صبري 03:47 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

حقيقة تعاقد مهاجم الدحيل القطري مع المصري البورسعيدي

حقيقة تعاقد مهاجم الدحيل القطري مع المصري البورسعيدي

ستاد مصر العربية

يوسف المساكني لاعب نادي الدحيل القطري

فيديو:

حقيقة تعاقد مهاجم الدحيل القطري مع المصري البورسعيدي

ضياء خضر 11 نوفمبر 2020 12:10

كذَّب التونسي يوسف المساكني مهاجم نادي الدحيل القطري الأنباء التي ترددت عن دخوله في مفاوضات مع نادي المصري البورسعيدي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وفي تصريحات للاعب نقلتها صحيفة "تونس الرقمية" أكد المساكني أنه  لم يدخل في مفاوضات مع النادي المصري، مشيرًا إلى أن تعاقده مع نادي الدحيل القطري ما يزال يتبقى فيه موسم إضافي.

 

وأضاف المهاجم التونسي في تصريحاته قائلًا: "أنتظر حسم مستقبلي في المرحلة المقبلة".

 

وتحدثت تقارير إعلامية عن احتمال تعاقد المصري مع المساكني، بعدما أشار مسئولي النادي البورسعيدي إلى اقترابهم من التعاقد مع مهاجم تونسي دون تحديد اسم معين.

 

وتجدر الإشارة إلى أن يوسف المساكني انتقل إلى صفوف نادي الدحيل القطري في صيف عام 2013 قادمًا من فريق الترجي التونسي، وخرج اللاعب من الفريق القطري معارًا إلى نادي يوبين البجيكي في مطلع عام 2019 وذلك بعقد مدته 6 أشهر فقط، قبل أن يعود إلى صفوف الدحيل في صيف العام الماضي.

 

وخاض المساكني – البالغ حاليًا 30 عامًا – 163 مباراة بقميص فريق الدحيل سجل خلالهم 87 هدفا وصنع 68 هدفا آخرين، وتبلغ القيمة التسويقية للمهاجم التونسي نحو 2.4 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت المتخصص في انتقالات اللاعبين.

 

وشهدت الأيام الأخيرة نشاطًا مكثفًا لإدارة النادي المصري لتدعيم صفوف فريق الكرة استعدادًا للموسم الكروي الجديد، وكان آخر الملتحقين بصفوف الفريق البورسعيدي محمد عنتر صانع ألعاب نادي الزمالك.

 

وبحسب تقارير إعلامية كلفت صفقة عنتر النادي المصري نحو 6 ملايين جنيه، حصل نادي الزمالك على نصف هذا المبلغ بشكل فوري، فيما سيتم سداد باقي قيمة انتقال اللاعب على دفعات، كما تنازل عنتر عن باقي مستحقاته لدى نادي الزمالك والبالغة نحو 400 ألف جنيه للانتقال لصفوف المصري.

 

وقبل صفقة عنتر نجحت إدارة النادي البورسعيدي في الحصول على خدمات جناح الزمالك أحمد رفعت، بجانب الظهير المخضرم أحمد شديد قناوي قادمًا من فريق الإنتاج الحربي، وثلاثي فريق إف سي مصر عصام ثروت وعلاء عطا ومصطفى سلطان.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان