رئيس التحرير: عادل صبري 10:52 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

هاني أبوريدة يكشف أسباب عدم ترشحه على رئاسة الاتحاد الإفريقي

هاني أبوريدة يكشف أسباب عدم ترشحه على رئاسة الاتحاد الإفريقي

ستاد مصر العربية

المهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم

هاني أبوريدة يكشف أسباب عدم ترشحه على رئاسة الاتحاد الإفريقي

محمد متولي 11 نوفمبر 2020 06:59

أصدر المهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) وعضو المجلس الأعلى للاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، بيانًا رسميًا لتوضيح موقفه من انتخابات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» المقررة في شهر مارس المقبل.

 

قرر "أبوريدة" التقدم رسميا للترشح للتجديد على مقعده بالاتحاد الدولي من أجل الحفاظ على مقعد مصر في أكبر منظمة لإدارة كرة القدم في العالم.

 

وقال هاني أبوريده في بيان رسمي إنه لن يترشح على مقعد رئاسة الاتحاد الأفريقي في هذه الدورة كما ذكرت بعض التقارير رغم حصوله على تزكية ودعم العديد من رؤساء الاتحادات الأفريقية.

يذكر أن المهندس هاني أبو ريدة سبق وأكد  أنه لن يترشح على رئاسة الكاف إلا في حالة عدم تقدم الرئيس الحالي للمنافسة، بالإضافة إلى رغبته في وجود مجلس إدارة اتحاد كرة منتخب من قبل الجمعية العمومية يقف خلف المرشح المصري لأقوى منصب إداري في كرة القدم في إفريقيا.

 

ويعد أبو ريدة أحد أقدم أعضاء المكتب التنفيذي في الاتحاد الأفريقي منذ عام 2004، وعضو المجلس الأعلى للفيفا منذ 2009، وعضو من ضمن ثمانية أعضاء في الاتحاد العالمي لقوانين كرة القدم "إيفاب".

 

وأكد أبو ريدة أنه سيواصل العمل للارتقاء وتنمية الكرة المصرية والأفريقية والعالمية على كافة الأصعدة الإدارية والفنية والتسويقية من أجل وصولها إلى أعلى المراتب مهما بلغت الصعوبات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان