رئيس التحرير: عادل صبري 05:31 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

مؤشرات أولية.. مرتضى منصور يخسر «الحصانة»

مؤشرات أولية.. مرتضى منصور يخسر «الحصانة»

ستاد مصر العربية

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

مؤشرات أولية.. مرتضى منصور يخسر «الحصانة»

محمد عبد الغني 09 نوفمبر 2020 11:04

 

تتابع جماهير الكرة في مصر وبصفة خاصة عشاق نادي الزمالك، انتخابات مجلس النواب 2020، حيث تتجه الأنظار صوب دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية حيث تجرى عمليات فرز الأصوات.

الاهتمام المثير بانتخابات النواب في دائرة ميت غمر، يأتي بسبب تنافس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على عضوية البرلمان فيها.

لكن المؤشرات الأولية وفق تقارير صحفية عدة تكشف عن خسارة المرشح مرتضى منصور مقعد البرلمان عن دائرة ميت غمر بينما دخل 4 مرشحين آخرين جولة الإعادة.

وأوضحت المؤشرات الأولية أن رئيس الزمالك جاء في المركز السادس، بعدد ضئيل من الأصوات، لن يسعفه في دخول حتى جولة الإعادة.
 

 

وبحسب بوابة الأهرام، فقد حصل المرشحون حسب النتائج الإحصائية بالترتيب: أحمد أبراهيم أحمد السعيد الألفى 31578 صوتا، وعبدالفتاح عبدالحى محمد مصطفى 27468 صوتا، فيما حصل محمود أحمد العزب سيد أحمد على 24791 صوتا، وأسامة أحمد محمد متولى راضى 22972 صوتا.


بينما حصل مرتضى منصور رئيس الزمالك على 21271 صوتا.

ويتنافس في دائرة ميت غمر 36 مرشحا على مقعدين في الانتخابات البرلمانية، كما تضم دائرة ميت غمر 586 ألف صوت انتخابي، موزعين على 15 وحدة قروية، و54 عزبة ونجع بجانب بندر ميت غمر .

 

وفي وقت سابق، وجه أحمد موسى مقدم أحد البرامج على قناة صدى البلد رسالة إلى مرتضى منصور، مع تلميحات لخروجه من السباق.

 

وكتب موسى عبر حسابه على فيسبوك: "أتمنى للمستشار مرتضى منصور التركيز لخوض انتخابات مجلس النواب 2025.. الفرز حتى اللحظة يكشف أنه خارج السباق تماما، هذه انتخابات وديمقراطية الصناديق. علينا احترامها".


كما أشار عبر برنامجه التلفزيوني إلى خروج مرتضى منصور من السباق بحلوله تاسع أو عاشر في دائرته بميت غمر.

 

لكن نجل رئيس الزمالك أحمد مرتضى منصور خرج ونفى الأنباء التي تتحدث عن خروج والده من السباق الانتخابي، مؤكدًا عبر حسابه في تويتر، أن منصور يحتل المركز الأول في النتائج بعد فرز 30% من لجان الاقتراع في الدائرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان