رئيس التحرير: عادل صبري 01:06 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| من الوداد للزمالك.. أشرف بن شرقي كلمة السر أمام الأهلي في نهائي الأبطال

بالفيديو| من الوداد للزمالك.. أشرف بن شرقي كلمة السر أمام الأهلي في نهائي الأبطال

ستاد مصر العربية

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

بالفيديو| من الوداد للزمالك.. أشرف بن شرقي كلمة السر أمام الأهلي في نهائي الأبطال

محمد جبالي 09 نوفمبر 2020 00:56

يعتبر المهاجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي أحد الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها الزمالك في المباراة المرتقبة أمام النادي الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها في الـ 27 من الشهر الجاري.

 

وتسود حالة من الترقب الشديد الشارع الرياضي المصري، انتظارًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا والذي أطلق عليه "نهائي القرن".

 

الزمالك حقق الفوز ذهابًا خارج ملعبه بهدف دون رد على الرجاء المغربي، ثم عاد وحقق الانتصار في مباراة العودة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

 

كما تمكن الأهلي من التأهل إلى المباراة النهائية على حساب الوداد البيضاوي المغربي بالفوز عليه ذهابًا خارج ملعبه بهدفين دون رد، ثم عاد وحقق عليه الفوز في مباراة العودة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

الزمالك يعيش فترة من أزهى فتراته الكروية، حيث يملك الفريق العديد من الأسلحة القوية التي قد تمكنه من التفوق على أي فريق يواجهه في القارة السمراء حاليًا.

 

وتتمثل أهم نقاط القوة لدى الزمالك في النجم المغربي أشرف بن شرقي الجناح الأيسر للفريق، والذي يعد بمثابة مكمن الخطورة الأكبر على أي فريق يواجهه ودائمًا ما يظهر في المباريات الكبيرة وأكبر مثال على ذلك تسجيله في شباك الترجي والرجاء.

 

ويملك الجناح المغربي حلول فردية رائعة تجعل فرص أي مدافع يشارك أمامه صعبة للغاية، لذلك إذا كان في حالته الفنية الجيدة خلال المباراة النهائية ستصعب المهمة للغاية على الأهلي.

 

وتعول جماهير الزمالك الكثير على الحالة الفنية والبدنية للمغربي أشرف بن شرقي خلال المباراة النهائية، والتي قد تعتلي بالزمالك على منصة التتويج الإفريقية وحصد الأميرة الأفريقية بعد غياب 18 عامًا.

 

ونجح بن شرقي من قبل في التفوق على الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2017 حينما كان لاعبًا في الوداد، ونجح في تسجيل هدف قاتل في شباك المارد الأحمر في القاهرة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان