رئيس التحرير: عادل صبري 03:42 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| مان سيتي ضد ليفربول.. التعادل الإيجابي يخيم على قمة الدوري الإنجليزي

بالفيديو| مان سيتي ضد ليفربول.. التعادل الإيجابي يخيم على قمة الدوري الإنجليزي

ستاد مصر العربية

مان سيتي ضد ليفربول

بالفيديو| مان سيتي ضد ليفربول.. التعادل الإيجابي يخيم على قمة الدوري الإنجليزي

محمد جبالي 08 نوفمبر 2020 22:04

خيم التعادل الإيجابي على قمة مباريات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر سيتي والتي انتهت لهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد.

 

افتتح الدولي المصري محمد صلاح أهداف المباراة لصالح ليفربول في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، بعد أن تحصل الريدز على ركلة جزاء نجح خلالها صلاح في منح التقدم للضيوف.

 

ورفع صلاح رصيده إلى ثمانية على أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك خلال لقاءه الثامن مع الريدز في المسابقة.

 

وأشار موقع أوبتا للإحصائيات، أن صلاح عادل بذلك كلًا من فيرناندو توريس وروبي فاولر، والذين حققوا نفس المعدل التهديفي بعد مرور ثمانية جولات أيضًا في أعوام 2010 و1996 على الترتيب.

 

 

ولم يستسلم لاعبو مانشستر سيتي ونجحوا في تعديل النتيجة بواسطة جابرييل خيسوس في الدقيقة 31 من نفس الشوط، مستغلًا بذلك خطئًا من دفاع ليفربول ليضع الكرة في الشباك، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وسنحت الفرصة لمانشستر سيتي من أجل التقدم في النتيجة، وذلك عندما تحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء، لكن كيفن دي بروين أضاعها برعونة شديدة.

 

وتعد ركلة الجزاء تلك هي الأولى التي يضيعها مانشستر سيتي في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك منذ شهر أكتوبر خلال شهر أكتوبر من عام 2018.

 

ويعود ذلك التاريخ إلى مواجهة مانشستر سيتي أمام ليفربول أيضًا، والتي شهدت تضييع رياض محرز ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء الذي أنتهى وقتها بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

كما أن ركلة الجزاء هي الأولى التي يضيعها دي بروين مع مانشستر سيتي، منذ أن تسلم الدولي البلجيكي تنفيذ ركلات الجزاء من سيرجيو أجويرو في بداية العام الحالي.

 

وبالرغم من محاولات كلا الفريقين للعودة في الشوط الثاني، إلا أن النتيجة بقت على حالها لتنتهي المواجهة على واقع التعادل بين الفريقين.

 

بهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 17 نقطة ليتراجع الريدز إلى المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في حين رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر من جدول البريميرليج.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان