رئيس التحرير: عادل صبري 07:01 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام لاتسيو بالدوري الإيطالي

بالفيديو.. يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام لاتسيو بالدوري الإيطالي

محمد جبالي 08 نوفمبر 2020 18:31

سقط فريق يوفنتوس في فخّ التعادل الإيجابي أمام نظيره لاتسيو بعدما فرض عليه التعادل بهدف لمثله في الثواني الأخيرة في قمة الجولة السابعة التي أُقِيمت على ملعب الأوليمبيكو ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

تقدّم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالهدف الأول بشباك نادي العاصمة الإيطالية في الدقيقة 15 بعدما تلقى عرضية من كوادرادو من الجهة اليمنى ليصوبها في الشباك الخالية.

 

وفي الشوط الثاني كان لاتسيو الطرف الأكثر استحواذًا ونشاطًا وبحث عن التعادل على الأقل لكنّه اصطدم بتنظيم رائع لدفاعات يوفنتوس.

 

كما شهدت المباراة قوة وخشونة من كلا الفريقين خاصة لاتسيو والتي أسفرت عن إصابة الثنائي كريستيانو رونالدو صاحب الهدف وكذلك موراتا.

 

 

وغادر رونالدو الملعب في الدقيقة 75 بعد أن سقط على الأرض بعد التحام مع لاعب فريق لاتسيو الإسباني لويس ألبرتو.


وحسب التقارير الواردة من إيطاليا، فإن اللاعب يعاني من إلتواء في الكاحل، وسيغيب عن منتخب بلاده في الجولة الدولية على الأغلب.
 

وفي الثانية الأخيرة وبعدما كان يوفنتوس يستعد للفوز، نجح لاتسيو في تسجيل هدف التعادل عن طريق فليبي كايسيدو الذي تلقى تمريرة داخل المنطقة صوبها في الزاوية البعيدة ليسجل التعادل ويطلق بعدها الحكم صافرته معلنًا انتهاء المباراة بتلك النتيجة.

 

بهذه النتيجة يحتل يوفنتوس المركز الثالث بحدول ترتيب البطولة برصيد 13 نقطة وبفارق نقطة عن ساسولو الوصيف و3 نقاط عن ميلان الذي ينتظر مواجهة فيرونا فيما ارتقى لاتسيو للمركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 11 نقطة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان