رئيس التحرير: عادل صبري 11:06 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

يوفنتوس يسقط أمام لاتسيو.. ورونالدو يقلق جماهير «السيدة العجوز»

يوفنتوس يسقط أمام لاتسيو.. ورونالدو يقلق جماهير «السيدة العجوز»

ستاد مصر العربية

رونالدو يحرز هدفا يخرج مصابا

يوفنتوس يسقط أمام لاتسيو.. ورونالدو يقلق جماهير «السيدة العجوز»

محمد عبد الغني 08 نوفمبر 2020 17:25

 

سقط فريق يوفنتوس في فخ التعادل مع مضيفه لاتسيو بهدف لمثله، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأوليمبيكو، ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري الإيطالي.

 

وتمكن نجم يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو من افتتاح التسجيل لفريقه في الدقيقة الـ15، وهو التقدم الذي استمر حتى انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، لكن لاتسيو تمكن من تعديل النتيجة في الوقت القاتل بأقدام فيليبي كايسيدو .

 

ورفع اليوفي رصيده إلى 13 نقطة ليبقى في المركز الثالث للدوري الإيطالي الذي يتصدره ميلان بـ16 نقطة، بينما رفع لاتسيو رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع في جدول الترتيب.

 

إصابة رونالدو

 

وشهدت المباراة، تعرض كريستيانو رونالدو لإصابة لم يكشف عن حجمها، حيث خرج في الدقيقة 75 من الشوط الثاني، بعدما سقط على الأرض، حيث سدد لويس ألبرتو لاعب لاتسيو قدم "الدون" بدلا من الكرة.

 

وغادر النجم البرتغالي ملعب المباراة مباشرة ليشارك مكانه الأرجنتيني باولو ديبالا.

 

وتوجه رونالدو إلى مقاعد البدلاء، وأجرى بعض الإسعافات الأولية، حيث وضع طبيب اليوفي "ضمادة" حول موضع الآم في كاحل القدم اليمنى.

 

وكان رونالدو قائد المنتخب البرتغالي قد عاد للمشاركة مع فريقه يوفنتوس في بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى بعد عودته من الإصابة بفيروس كورونا، ليسجل هدفين في رباعية فريقه أمام سبيزيا.

 

 

وغاب "الدون" عن أربع مباريات ليوفنتوس ، كان من بينها مباراة ضد الغريم السابق برشلونة الإسباني ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في دوري أبطال أوروبا وانتهت بفوز الفريق الكتالوني 2- صفر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان