رئيس التحرير: عادل صبري 07:25 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ثنائي الزمالك إلى المصري في الموسم الجديد مقابل لاعب مفاجأة

ثنائي الزمالك إلى المصري في الموسم الجديد مقابل لاعب مفاجأة

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

ثنائي الزمالك إلى المصري في الموسم الجديد مقابل لاعب مفاجأة

محمد علاء 07 نوفمبر 2020 12:19

اتفق مجلس إدارة نادي الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدي، على إتمام صفقات تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية، خصوصًا في ظل العلاقة الوطيدة التي تربط إدارة الفريقين في الفترة الأخيرة.

 

وعقد مسؤولو المصري جلسة مع إدارة الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، تم الاتفاق خلالها على حصول الفريق البورسعيدي على خدمات الثنائي محمد عنتر ومصطفى فتحي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

 

وطلب نادي الزمالك الحصول على خدمات كريم العراقي، الظهير الأيمن للفريق، مع بداية الموسم الجديد، في صفقة بيع نهائي وليس إعارة، حيث تحاول إدارة الفريقين الوصول إلى صيغة اتفاق نهائية فيما يخص قيمة العقد.

 

انضمام كريم العراقي إلى قلعة ميت عقبة مع بداية الموسم الجديد، قد يساهم في الإطاحة بحازم إمام خارج النادي مع بداية فترة الانتقالات المقبلة، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

ويسابق مسؤولو الزمالك الزمن، من أجل التعاقد مع كريم العراقي في المرحلة المقبلة، تجنبًا لارتفاع سعره من قبل الفريق البورسعيدي، في ظل وجود رغبة لأكثر من نادي في ضمه.

 

ويوجد بالزمالك في الفترة الحالية حازم إمام في مركز الظهير الأيمن، وكذلك الصاعد أحمد عيد.

 

شارك كريم العراقي في 41 مباراة مع فريق المصري البورسعيدي في الموسم الحالي، حيث أحرز ثلاثة أهداف وصنع هدفين ، حيث بلغ معدل الدقائق الخاصة به 3382 دقيقة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان