رئيس التحرير: عادل صبري 10:38 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«هزيمة مذلة ومؤلمة».. الصحافة المغربية تشيد بفوز الزمالك على الرجاء

«هزيمة مذلة ومؤلمة».. الصحافة المغربية تشيد بفوز الزمالك على الرجاء

ستاد مصر العربية

الزمالك يقسو على الرجاء

«هزيمة مذلة ومؤلمة».. الصحافة المغربية تشيد بفوز الزمالك على الرجاء

محمد عبد الغني 05 نوفمبر 2020 11:35

استطاع فريق نادي الزمالك تحقيق فوزا غاليا على حساب ضيفه الرجاء المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليحجز "الفارس الأبيض" مقعدا في المباراة النهائية للمرة الثامنة في تاريخه.

 

وجاء فوز الزمالك على الرجاء تكرارا للنتيجة التي حدثت خلال مباراة الذهاب، في الدار البيضاء، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد، ليصبح مجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-1.

 

وضرب الزمالك موعدا ناريا مع غريمه الأهلي  في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام يوم 27 نوفمبر الجاري، على استاد برج العرب.
 

وتفاعلت الصحف والمواقع المغربية مع تأهل الزمالك "المستحق" إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد إقصاء الرجاء.

 

 

"المنتخب"
 

البداية من جريدة المنتخب المغربية والتي علقت على نتيجة المباراة بمانشيت "الخسارة المؤلمة"، وقالت: حدث ما لم يكن متوقعا من جانب الرجاويين الذين حلموا كثيرا بريمونتادا تاريخية، ينتزعون بها الفوز والتأهل من قلب القاهرة على حساب الزمالك في إياب نصف نهائي عصبة الأبطال.


وبعد ساعة من الامتلاك للكرة وهدف سبق من مالانغو، لكن أتى بعدها نصف ساعة من الكوابيس ليسقط النسور بخسارة مذلة (3ــ1) وليكون نهائي عصبة الأبطال مصريا خالصا بين الأهلي والزمالك..

 



"هسبريس"

 

وإلى موقع صحيفة هسبريس حيث كتب تحت عنوان: "الزمالك يقسو على الرجاء ويتأهل إلى نهائي عصبة أبطال إفريقيا".

وذكر أن مسار فريق الرجاء الرياضي توقف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الخسارة بثلاثة أهداف لواحد أمام مضيفه الزمالك المصري.

 

 

وأضاف: بدأت العناصر الرجاوية مجريات النزال بشكل جيد، من خلال بسط سيطرتها على أطوار اللعب وخلق تحركات هجومية مسترسلة خلال الربع ساعة الأولى من المواجهة، شكلت بعض الخطورة على الحارس المصري محمد أبوجبل، في المقابل ركز لاعبو الزمالك كثيرا على تحصين الخط الخلفي.

 

"المغرب اليوم"
 

أما موقع المغرب اليوم، فعلق على نتيجة المباراة بعنوان "الهزيمة المذلة"، مشيرا إلى أن فريق الرجاء الرياضي خرج من منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة المذلة أمام مضيفه الزمالك المصري بـ3-1.
 

 

"ليو360 سبورت"

وتحت عنوان: "الزمالك يذل الرجاء بثلاثية ويلاقي الأهلي في نهائي الأبطال" كتب موقع "ليو 360 سبورت" واسع الانتشار، معلقا على خروج الرجاء على يد الزمالك.

وذكر الموقع أن فريق الزمالك المصري نجح في انتزاع بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن حقق فوزا كبيرا على الرجاء الرياضي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إياب نصف نهائي البطولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان