رئيس التحرير: عادل صبري 02:50 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد التأهل الإفريقي.. 100 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب بالزمالك

بعد التأهل الإفريقي.. 100 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب  بالزمالك

ستاد مصر العربية

جانب من مبارة الزمالك والرجاء

بعد التأهل الإفريقي.. 100 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب بالزمالك

محمد متولي 05 نوفمبر 2020 04:27

قال هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، إن رئيس النادي مرتضي منصور قرر زيادة مكافأة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا لتصل إلي 100 ألف جنيه لكل لاعب.

 

وقال هاني زادة في تصريحات تليفزيونية بقناة "تن"  إن الهدف الذي أحرزه الرجاء زاد من صعوبة المباراة، ولكنه تسبب في زيادة حماس لاعبي الزمالك، وتحولوا لتقديم مباراة رائعة وحققوا الفوز والتأهل عن جدارة.

 

وأوضح: "مرتضي منصور قرر زيادة المكافآت وصرف 100 ألف جنيه لكل لاعب بعد التأهل للمباراة النهائية وخاصة بعد الأداء الرجولي أمام الرجاء".

 

وقال: "مباراة القمة أمام الأهلي خارج التوقعات، وهذه المباريات يكون بها توفيق بشكل كبير، وهذا ما حدث خلال المباريات الماضية واتمني أن يفوز الزمالك بكأس أفريقيا".

 

ضرب الزمالك موعدًا ناريًا مع غريمة الأزلي النادي الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تفوق الفارس الأبيض على نظيره الرجاء المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

 

وكان الزمالك قد فاز أيضًا في مباراة الذهاب بهدف دون ردّ في المباراة التي أُقِيمت بالدار البيضاء، ليتأهل بمجموع المباراتين إلى الدور النهائي من البطولة، وذلك للمرة الثامنة في تاريخ الأبيض.

 

على الجانب الآخر، تأهّل النادي الأهلي لنهائي دوري الأبطال على حساب نادي الوداد المغربي بعد فوز المارد الأحمر ذهابا وإياباً بنتيجة 5/1 في مجموع المباراتين.

 

وتعتبر مباراة الأهلي والزمالك الأولى من نوعها في تاريخ مسابقة دوري أبطال إفريقيا بأن يتواجه فريقان من نفس البلد، في المباراة النهائية للبطولة الأقوى في القارة السمراء.

 

وتعد هذه المباراة هي العاشرة التي يلتقي فيها الأهلي والزمالك على المستوى الأفريقي، حيث تقابل الفريقين من قبل فى تسع مباريات منها مباراة فى السوبر الأفريقي عام 1994، ويومها فاز الزمالك بهدف نظيف أحرزه أيمن منصور، وثمانية مباريات في بطولة دوري الأبطال، حقق فيهم الأهلى الفوز خمس مرات، وتعادل الفريقين ثلاثة مرات، ولم يخسر الاهلى أي مباراة أفريقية أمام غريمه الزمالك.

 

تجدر الإشارة إلي أن الأهلي صاحب الرقم القياسي للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا بـ8 ألقاب، ويأتي الزمالك في الوصافة بـ5 ألقاب.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك يوم الجمعة الموافق 27 من نوفمبر الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان