رئيس التحرير: عادل صبري 03:52 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| موسم «انتحاري» ينتظر محمد شريف مع الأهلي

فيديو| موسم «انتحاري» ينتظر محمد شريف مع الأهلي

ستاد مصر العربية

محمد شريف لاعب الأهلي

فيديو| موسم «انتحاري» ينتظر محمد شريف مع الأهلي

ضياء خضر 04 نوفمبر 2020 16:10

يستعد اللاعب الشاب محمد شريف لاستئناف مشواره مع فريق النادي الأهلي بداية من الموسم الجديد، وذلك بعد انتهاء فترة الإعارة التي قضاها الموسم الماضي في صفوف فريق إنبي.

 

وانتقل محمد شريف إلى الأهلي في صيف عام 2018 قادمًا من فريق وادي دجلة، ولعب في صفوف الأهلي لمدة موسم واحد قبل أن يعيره النادي في صيف العام الماضي إلى فريق إنبي.

 

عودة تأكدت

 

وكان محمد شريف أحد الأسماء التي حددها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي من بين معاري الفريق الأحمر للعودة لصفوف الفريق بداية من الموسم الجديد.

 

وبحسب تصريحات حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي حاول مسئولو النادي البترولي تجديد استعارة محمد شريف، لكن هذا المطلب اصطدم برفض قاطع من مسئولي الأهلي، وهو ما نقله سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إلى حلمي طولان خلال مكالمة هاتفية جمعتهما أمس، حيث أكد خلالها عبد الحفيظ تمسك المدرب موسيماني بوجود محمد شريف مع الشياطين الحمر في الموسم الجديد.

 

 

تألق مأمول

 

وجاء قرار الجهاز الفني للأهلي باستعادة خدمات محمد شريف بداية من الموسم الجديد مدفوعًا بالمستوى المميز الذي ظهر به اللاعب مع فريق إنبي على مدار الموسم الماضي.

 

وخاض محمد شريف 30 مباراة مع فريق إنبي في الموسم المنقضي من بطولة الدوري، وتمكن اللاعب البالغ 24 عامًا خلال هذه المباريات من تسجيل 14 هدفا وصناعة 5 أهداف أخرى.

 

ونجح المدرب المخضرم حلمي طولان في توظيف اللاعب محمد شريف في مركز المهاجم الصريح، ليثبت اللاعب نجاحًا باهرًا في هذا المركز رغم أن مركزه الأصلي هو الجناح الأيسر.

 

ولا شك أن مسئولي الأهلي وجهازه الفني يتطلعون لأن ينقل محمد شريف عدوى التألق معه إلى داخل أسوار النادي في الموسم الجديد، وأن يمثل إضافة قوية للخط الأمامي للفريق الأحمر في مختلف البطولات التي سيشارك بها الفريق.

 

 

منافسة شرسة

 

وسواء أشرك المدرب موسيماني محمد شريف في مركز الجناح الأيسر أو مركز المهاجم الصريح، فلن يكون الطريق مفتوحًا بسهولة أمام اللاعب لاقتحام التشكيل الأساسي للفريق الأحمر في ظل وجود العديد من الأسماء المميزة هذين المركزين.

 

وعلى مستوى مركز الجناح الأيسر يتواجد حاليًا مع الأهلي الثنائي محمود كهربا وأحمد الشيخ، ويستعد نجم المقاولون السابق طاهر محمد طاهر للانضمام إليهم بداية من الموسم الجديد.

 

أما على مستوى مركز المهاجم الصريح يضم الأهلي بين صفوفه حاليًا الثنائي الهجومي مروان محسن وأليو بادجي، ويُنتظر أن يلتحق بهم المهاجم الشاب صلاح محسن والذي طلب الجهاز الفني عودته بعدما قضى النصف الثاني من الموسم المنقضي معارًا في صفوف فريق سموحة.

 

 

سيناريو مُقلق

 

ولا شك أن ذكريات الموسم الأول للاعب محمد شريف مع فريق النادي الأهلي ستطارده بشكل أو بآخر بعد عودته المرتقبة لصفوف الفريق الأحمر، وذلك خشية أن يتكرر معه السيناريو ذاته والذي كان سببًا في رحيله الصيف الماضي معارًا إلى فريق إنبي.

 

والمؤكد أن محمد شريف سيكون لديه هاجس من البقاء على مقاعد البدلاء لفترات طويلة، وهو ما سيلقي بأثر سلبي على مستواه بكل تأكيد مثلما كان الحال في الموسم قبل الماضي خصوصًا في الفترة التي قضاها تحت قيادة المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي والذي كان السبب الرئيسي في إصرار اللاعب على الرحيل معارًا إلى إنبي بحثًا عن فرصة للمشاركة.

 

ولتبديد هذه المحاوف سيكون محمد شريف مُطالبا بالقتال في تدريبات الأهلي بداية من فترة الإعداد للموسم الجديد، وفي المراحل اللاحقة ليضمن الدخول في حسابات المدرب موسيماني مبكرًا ويتفادى التواجد أسيرًا على دكة البدلاء، خصوصًا وأن بقاءه بعيدًا عن المشاركة مرة أخرى قد يقوده في النهاية إلى الرحيل بغير رجعة عن صفوف الأهلي في ختام الموسم المقبل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان