رئيس التحرير: عادل صبري 02:23 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| تشكيل الزمالك المتوقع في موقعة الرجاء

فيديو| تشكيل الزمالك المتوقع في موقعة الرجاء

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

فيديو| تشكيل الزمالك المتوقع في موقعة الرجاء

ضياء خضر 04 نوفمبر 2020 12:25

يتواصل العد التنازلي للمباراة المصيرية التي ستجمع فريق نادي الزمالك مع الرجاء المغربي في التاسعة مساء اليوم باستاد القاهرة، وذلك في إطار منافسات جولة الإياب للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

ويدخل فريق الزمالك مباراة الليلة بصفوف شبه مكتملة، فيما يتصدر قائمة الغائبين عن الفريق صانع الألعاب يوسف أوباما والذي يغيب للإصابة، بجانب الظهير الأيسر المخضرم محمد عبد الشافي الغائب منذ فترة بسبب إصابته بكسر في عظمة الترقوة.

 

ومن المتوقع أن يشهد لقاء الليلة عودة الثلاثي فرجاني ساسي ومحمود علاء وحازم إمام لتشكيل الزمالك الأساسي، بعدما غابوا عن لقاء الذهاب الذي أقيم في الدار البيضاء يوم 18 أكتوبر الماضي لظروف الإصابات.

 

ويُنتظر أن يبدأ البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك لقاء الليلة بتشكيل يضم كل من:

 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

 

الدفاع: عبد الله جمعة – محمود الونش – محمود علاء – حازم إمام

 

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – أشرف بن شرقي

 

الهجوم: مصطفى محمد

 

 

ويدخل فريق الزمالك اللقاء متسلحًا بأفضلية الفوز الذي حققه على الرجاء بنتيجة 1-صفر، في لقاء الذهاب الذي أقيم بمدينة الدار البيضاء يوم 18 أكتوبر الماضي.

 

ويكفي الزمالك التعادل بأي نتيجة في لقاء الليلة ليضمن العبور إلى الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا، في حين يحتاج الرجاء للفوز بفارق هدفين لقلب الطاولة على الزمالك وخطف بطاقة التأهل للنهائي، وفي حال انتهى وقت اللقاء الأصلي بفوز الرجاء بهدف نظيف في هذه الحالة يمتد اللقاء للأوقات الإضافية وإذا استمرت النتيجة ذاتها يحتكم الفريقان لركلات الترجيح لحسم هوية المتأهل للنهائي.

 

وكان مقررًا إقامة مباراة إياب نصف النهائي بين الزمالك والرجاء يوم 24 أكتوبر الماضي، لكن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قام بتأجيلها في البداية ليوم 1 نوفمبر بسبب إصابة العديد من لاعبي الفرق المغربي بفيروس كورونا، قبل أن يتم تأجيل اللقاء مرة أخرى حتى يوم 4 نوفمبر بعد تأجيل مباراة نهائي البطولة بناء على طلب السلطات الأمنية المصرية.

 

ويسعى الزمالك في لقاء الليلة للحاق بغريمه الأزلي فريق النادي الأهلي والذي تأهل لنهائي دوري الأبطال بعد تخطيه عقبة الوداد المغربي في نصف نهائي البطولة، ومن المقرر أن يستضيف استاد برج العرب نهائي البطولة يوم 27 نوفمبر الجاري.

 

ويتطلع فريق الزمالك لقطع خطوة جديدة نحو حلم اللقب السادس في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهو اللقب الغائب عن خزائن الفريق الأبيض منذ عام 2002.

 

ويدير مواجهة الليلة بين الزمالك والرجاء طاقم تحكيم يقوده الحكم السنغالي ماجيت نداي، وتسيطر بعض المخاوف على جماهير الزمالك من المستوى المنتظر للتحكيم في لقاء اليوم، خشية حدوث أي مفاجآت غير سارة قد يدفع الفريق الأبيض ثمنها بالخروج من البطولة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان