رئيس التحرير: عادل صبري 11:28 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

4 لاعبين ظلمهم البدري بعدم الانضمام للمنتخب

4 لاعبين ظلمهم البدري بعدم الانضمام للمنتخب

محمد علاء 03 نوفمبر 2020 20:36

حسم الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري، القوام الأساسي الذي سيعتمد عليه في مواجهتي توجو، خلال شهر نوفمبر الجاري، بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

 

ويلتقي المنتخب المصري أمام توجو يومي 14و17 من شهر نوفمبر الجاري ذهابًا وإيابًا، في إطار منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز اللاعبين الذي ظلمهم الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري.

 

أحمد فتحي
قدم أحمد فتحي، لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، أداء قويًا مع أصحاب الرداء الأحمر سواء في مسابقة الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا، ولم يتم اختياره ضمن أسماء لاعبي الفراعنة.

 

وجاء استبعاد أحمد فتحي من قبل حسام البدري، بسبب رغبة الأخير في تنصيب محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قائدًا للمنتخب.

 

وشارك أحمد فتحي في 30 مباراة مع النادي الأهلي في الموسم الحالي، حيث بلغ عدد دقائق مشاركته 2226 دقيقة، حيث لم يحرز أي أهداف ولكنه صنع 3.

 

مروان محسن
تألق مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل لافت للنظر منذ تولي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، القيادة الفنية للفريق الأحمر.

 

وشارك محسن، في 34 مباراة بالقميص الأحمر، سجل خلالها 9 أهداف وصنع هدفين، كما تمكن من حجز مكانه سواء في تشكيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، أو بيتسو موسيماني المدرب الحالي.

محمود كهربا
استبعد محمود كهربا من صفوف المنتخب المصري، خصوصًا في ظل الأزمة التي أثيرت مؤخرًا وخناقته مع محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وكان كهربا قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى صفوف المنتخب المصري، إلا أن ما حدث أدى إلى استبعاده من قائمة منتخب مصر على الرغم من تألقه في اللقاءات الأخيرة.

 

شارك كهربا مع الأهلي في 21 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 4، بينما أبعده الإيقاف والإصابة عن عدد من المباريات الأخرى.

 

محمد إبراهيم
لفت محمد إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، الأنظار إليه بقوة، وكان محط اهتمام أندية الأهلي وبيراميدز في الفترة الأخيرة.

 

شارك محمد إبراهيم في 29 مباراة مع المقاصة، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 6، فضلاً عن كونه "دينامو" خط وسط الفريق، نفسه خارج حسابات البدري، ليكمل سلسلة اللاعبين الذين تعرضوا للظلم في اختيارات مدرب المنتخب، رغم أرقامهم الجيدة مع فرقهم في الموسم الحالي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان