رئيس التحرير: عادل صبري 01:25 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الزمالك يخضع لمسحة كورونا.. و«الحاوي» يؤازر اللاعبين

فيديو| الزمالك يخضع لمسحة كورونا.. و«الحاوي» يؤازر اللاعبين

ستاد مصر العربية

أيمن حفني لاعب الزمالك السابق

فيديو| الزمالك يخضع لمسحة كورونا.. و«الحاوي» يؤازر اللاعبين

محمد جبالي 02 نوفمبر 2020 19:33

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية خاصة للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" والتابعة للكاف قبل مباراة الرجاء المغربي المقبلة.

 

كما خضع الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، واللاعبين والجهاز الإداري بالكامل المسحة الطبية المنتظر ظهور نتيجتها غدا قبل مباراة الفريقين بـ24 ساعة.

 

ويصطدم الزمالك بنظيره الرجاء المغربي في التاسعة من مساء الأربعاء، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على استاد القاهرة، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الأبيض بهدف دون رد، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

 

وينتظر الأهلي الذي تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب فوزه على الوداد المغربي، بنتيجة 5 / 1، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، الفائز من مباراة الزمالك والرجاء، لخوض النهائي الإفريقي الذي سيقام يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري.

 

في السياق نفسه، حرص أيمن حفني لاعب الزمالك السابق على التواجد بملعب عبداللطيف أبو رجيلة اليوم على هامش التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

وجاء تواجد حفني لمساندة الفريق قبل مواجهة الرجاء يوم الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وحرص الجهاز الفني واللاعبون، وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة ، على الترحيب باللاعب وتحيته.

 

وفي ذات السياق، حرص البرتغالي جايمي باتشكيو المدير الفني للفريق على تخصيص فقرة فنية خاصة، للاعبي خط الوسط بالفريق على هامش المران الجماعي.

 

 

وقام اللاعبون بالتدريب على أمور خططية معينة بالكرة والتسليم والتسلم، وقام باتشيكو بإعطاء اللاعبين بعض التعليمات والتوجيهات خلال هذه الفقرة.

 

وقبل انطلاق المران، قام باتشيكو بالاجتماع بلاعبي الفريق لتحفيزهم والحديث عن أهمية المباراة وضرورة الفوز بها لتحقيق الحلم الإفريقي بالإضافة لعدم التركيز في نتيجة لقاء الذهاب مؤكدا أن الفريق يسعى للفوز بكل المباريات التي يخوضها.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان